المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق باشا


فراسس
10-20-2018, 10:42 AM
ما هو سوق باشا و كيف يمكنني الاستفادة اكثر و تسويق منتجاتي مجانا

سوق باشا (http://sooqbasha.com/)


https://c.top4top.net/p_1023eec921.png

سوق باشا (http://sooqbasha.com/) هو منصة تعمل على نشر الاعلانات (https://www.sooqbasha.com/jordan/add-listing.html) المبوبة و الالكترونية مجاناً

و تقوم بتوفير العديد من الخدمات الالكترونية (https://www.sooqbasha.com/emarketing.html) المناسبة للاستعمال من قبل مختلف الفئات من الناس .

تأسست منصة سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) عام 2015 و يقع مقرها و مكتبها في الأردن-عمان .

توفر منصة سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) سبل سهلة لتساعدك على نشر إعلانك مجانا (http://www.sooqbasha.com/add-listing.html) مصنفاً و معداً بشكل يسهل العثور عليه من قبل أكبر عدد ممكن من المهتمين و جلب أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين .

- ميزات سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) :

*المتاجر :

يوفر سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) للتجار و ذوي الأعمال التجارية إمكانية إنشاء متاجرهم (https://www.sooqbasha.com/registration.html) الخاصة بهدف تقويم التسويق الالكتروني (https://www.sooqbasha.com/emarketing.html) و الاعلان التجاري و العمل على نشر المنتجات و للوصول لأكبر عدد ممكن من الزبائن المستهدفين .

https://e.top4top.net/p_10238lfqn1.png

*المزاد (https://www.sooqbasha.com/shc-my-auctions.html):
يقوم سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) بتوفير خدمة عرض الاعلانات و عرض السلع بالمزاد (https://www.sooqbasha.com/shc-my-auctions.html) للحصول على أكثر الأشخاص اهتماما بما يتم نشره من اعلانات و عروض .

https://b.top4top.net/p_1023f96fz1.png

*تنبيه الاعلانات :
(https://www.sooqbasha.com/saved-search.html)
هي خاصية تعمل على توفير الخدمة للعملاء اذ يقوم كل عميل بوضع معلومات (https://www.sooqbasha.com/saved-search.html) عن الخدمات التي يقوم بالبحث عنها

و يعمل سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) على مراسلة العميل و اشعاره فور توفر الخدمة التي يبحث عنها .


https://a.top4top.net/p_1023dng831.png

*الدعم الفني :

يعمل سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) على توفير خدمة الدعم الفني اللازم لخدمة العملاء و زوار السوق عن طريق توفير مجموعة من الادوات كالمراسلة عبر البريد الالكتروني و الهاتف او عن طريق خدمة المحادثة المباشرة التي تكون متوفرة على مدار الاسبوع .

النشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي , يعمل سوق باشا على توفير خدمة النشر و الاعلان عبر مواقع و شبكات لتواصل الاجتماعي (https://www.facebook.com/sooqbasha/?ref=br_rs) للعمل على زيادة المبيعات و الارباح و الانتشار في السوق .



- خدمات سوق باشا
(https://www.sooqbasha.com/jordan/our-services.html)[/SIZE
يعمل سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) على توفير العديد من الخدمات (http://www.sooqbasha.com/jordan/our-services.html)المهمة لارضاء العملاء .


[SIZE="5"]و من أهم هذه الخدمات (https://www.sooqbasha.com/jordan/our-services.html):-

* خدمة الاستضافة :

(https://www.sooqbasha.com/hosting.html)اذ توفر أفضل العروض لاستضافة (https://www.sooqbasha.com/hosting.html) المواقع للأفراد و المؤسسات و الشركات و مختلف الفئات مع ضمان افضل الاسعار

و توفير الدعم الفني المباشر و الذي يعمل على مدار الساعة

و خدمة نقل البيانات الغير محدودة و عدد لا نهائي من الزيارات لموقعك و النسخ الاحتياطي

لحماية و حفظ بيانات موقعك عن طريق النسخ التلقائي الاسبوعي .


*خدمة التسويق الالكتروني :
(https://www.sooqbasha.com/emarketing.html)
التي تعمل على وضع خطط لنشر الاعلانات و جلب أكبر عدد ممكن من الزوار و العملاء لمنتجك باستعمال مجموعة واسعة من الادوات و الشبكات لضمان أفضل جودة بالنشر و الاعلان .


*خدمة الحجوزات :
(https://sooqbasha.com/booking/)
اذ يعمل سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) على توفير خدمة حجوزات السفر (https://sooqbasha.com/booking/) بأقل الأسعار و أعلى المواصفات

عن طريق البحث بأكثر من 600 رحلة طيران حول العالم

وتوفير خدمة تأجير السيارات (https://sooqbasha.com/booking/) بالداخل و الخارج

وتسهيل عملية التسوق الالكتروني (https://www.sooqbasha.com/emarketing.html) و الوصول لمخازن العديد من الشركات و من أهمها amazon

و توفير حجوزات الفنادق (https://sooqbasha.com/booking/) بمختلف الوجهات السياحية و مختلف الدول و البلدان .


خدمة تصميم المواقع و التطبيقات :
(https://www.sooqbasha.com/emarketing.html)
ذ يعمل سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) على خدمتكم بتصميم التطبيقات و المواقع الالكترونية مع أفضل المزايا تحت اشراف فريق متكامل من المبرمجين و المختصين بهذا المجال .


*خدمة الصيانة للشركات :
(https://www.sooqbasha.com/emarketing.html)
يقوم سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) بالعمل على صيانة أجهزة الشركات بمختلف أنواعها ( السيرفرات – الكمبيوترات – الشبكات ) تحت إشراف أمهر المهندسين و المختصين .

*خدمة الدورات التدريبية :
(https://www.sooqbasha.com/emarketing.html)
إذ يوفر سوق باشا (https://www.sooqbasha.com/) دورات تدريبية بمختلف المجالات كالبرمجة و التسويق الالكتروني و الاعلان و شبكات التواصل الاجتماعي (https://www.facebook.com/sooqbasha/?_rdc=1&_rdr) المخصصى للشركات و المؤسسات تحت إشراف و تعليم نخبة من الأساتذة المعتمدين من قبل شركة جوجل .


العودة إلى قائمة الأخبار (https://www.sooqbasha.com/news.html)