المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابرز 10 "هاشتاج" اشعلت تويتر بين الجماهير السعودية


هاجر
08-19-2015, 06:29 AM
ابرز 10 "هاشتاج" اشعلت تويتر بين الجماهير السعودية

http://img.kooora.com/?i=eldeeb1%2f00001%2f6%2f1343549-28864838-640-360.jpg

يمثل موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بالنسبة لجماهير الكرة السعودية أهمية ترتقي به ليكون المدرج الأول لجماهير الدوري السعودي.

وتعد المملكة العربية السعودية من أكثر الدول تفاعلاً على موقع (تويتر)، فوفقاً لآخر تصنيف فإن السعوديين ينشرون يومياً ما يزيد على 50 مليون تغريدة.

ويكاد لا يمر يوم إلا ويدشن نشطاء (تويتر) المهتمين بالكرة السعودية "هاشتاج" تتفاعل معه الجماهير ليحتل في ساعات قليلة صدارة تويتر السعودية.

ويعد الهاشتاج وسيلة للرد وتبادل الهجوم بين الجماهير السعودية وهو ما يساعد في انتشاره سريعاً.

وفي سياق التقرير التالي، نستعرض لكم أبرز 10 هاشتاج تداولتها الجماهير السعودية خلال الأيام الماضية:

1 - سوبر لندن

تصدر هاشتاج سوبر لندن "تريند" تويتر بالمملكة لعدة أيام تزامناً مع مباراة السوبر التي جمعت النصر والهلال الأربعاء، وانتهت بفوز الهلال 1-صفر وتتويجه بلقب السوبر لأول مرة في تاريخه.

2 - الهلال بطل السوبر

احتفلت جماهير الهلال بالفوز بالسوبر عن طريق تدشين هاشتاج "الهلال بطل السوبر" ليتصدر ترند تويتر

3 - شاب يطلق زوجته المبتعثة

لم يكن فوز الهلال هو أبرز أحداث السوبر السعودي، حيث أثار الحضور النسائي اللافت لمدرجات ملعب لوفتس رود بلندن جدلاً واسعاً بين جماهير الكرة السعودية وازداد بعد خبر تم تداوله عن قيام شاب سعودي بتطليق زوجته بعد أن رصدتها الكاميرات بالمدرجات.

وقام نشطاء بتدشين هاشتاج "شاب يطلق زوجته المبتعثة" ليتصدر سريعاً تريند السعودية ويخلق موجة من الجدل بين الجماهير.

4 - نطالب بدخول النساء الملاعب

وزاد الجدل بين الجماهير إثر تدشين هاشتاج مثير للجدل حمل اسم "نطالب بدخول النساء الملاعب"، حيث طالب أصحابه من خلاله بمنح النساء حق دخول ملاعب كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

وتفاعل رواد الموقع مع الهاشتاج الذي تصدر تويتر السعودية، حيث أثار جدلاً واسعاً بين مؤيد ومعارض.

5 - سحبة مورا على النصر

6 - سحبة موراليز على الاتحاد

7 - سحبة حسن معاذ على الهلال

جاءت أخبار الانتقالات الصيفية لتقدم وجبة دسمة لرواد تويتر خاصة بعد أن شهد موسم الانتقالات فشل العديد من الصفقات خاصة تلك المتعلقة بانتقال الأرجنتيني ماكسي موراليز إلى الاتحاد، وروديجو مورا إلى النصر، وحسن معاذ إلى الهلال.

8 - طقطق على قناة الأهلي

9 - انا والاهلي

وتزامناً مع انطلاق قناة النادي الأهلي الفضائية "قناة الملكي"، أطلق نشطاء هاشتاج "طقطق على قناة الأهلي" أثار غضب جماهير الأهلي التي أطلقت هاشتاج "انا والاهلي" للاحتفال بانطلاقة القناة.

10 - مشجع هلالي يتعرى

آخر هاشتاج تم تداوله بين الجماهير جاء تحت عنوان "مشجع هلالي يتعرى"، حيث تم تداول مقطع فيديو لشاب يتعرى وهو يحمل علم الهلال، وأثار المطقع جدلاً واسعاُ بين الجماهير وتصدر تريند تويتر سريعاً.