المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قهوة الديوان الصباح ورفيقة السكون


اسامة الاحمر
01-27-2019, 01:30 PM
قهوة الديوان أيقونة الصباح ورفيقة السكون
للقهوة العربية طقوس خاصة في طريقة تقديمها وشربها فهي تراث شعبي ينتقل من جيل إلى جيل، ومن يبحث عن مذاق قهوة عربية رائعة تم اختياره بعناية فائقة، وتقديمه على طبقٍ من الحب والمودة، سوف يجد بُغيته في فنجان من قهوة "الديوان" مزيج من الجودة والأصالة والمذاق الذي يناسب الحياة العصرية بإيقاعها السريع.

لأول مرة في عالم القهوة العربية يجتمع الطعم المميز والغلاف الفاخر والخلطات الخاصة التي تضيف مذاقات فريدة ونكهات قوية في قهوة "الديوان" والتي حازت إعجاب الجميع لأنها صُنعت بأيدٍ لديها باع طويل في هذا المجال تهتم بتفاصيلها الدقيقة في كل مرحلة من مراحل تصنيعها بدءًا من جنيها من مزارعها الخاصة وحتى آخر مرحلة من مراحل إنتاجها.

مزايا فريدة تحصل عليها مع كل فنجان من قهوة "الديوان"
إذا كنت من عشاق القهوة وأحد المدمنين لها فسوف تجد نكهتك المفضلة مع قهوة "الديوان" فهي سر النكهة المميزة لأنها:
تُصنع بمعايير تحميص وطحن موافقة لمعايير الجودة العالمية.
عملية التصنيع جاءت بعد سنوات طويلة من الخبرة المتمثلة في التجارب والدراسات والأبحاث والتي على أساسها تم تطوير مصانع قهوة "الديوان" والاهتمام بكافة تفاصيل مراحل التصنيع.
قهوة "الديوان" منتج فاخر تم تحميصه وطحنه بأساليب مميزة مما يمنح المتذوق إحساسا رائعا بالطعم الأصلي والنكهة الخاصة مع كل فنجان.
قهوة "الديوان" تخبرك أنها أيقونة الصباح ورفيقة السكون وأن اللحظات معها دائما أجمل.
"الديوان" علامة تجارية مميزة تعني إنتاج قهوة ضمن معايير الجودة العالمية.

مزاجك المعتدل أنت من تصنعه.. رشفة واحدة من فنجان قهوة "الديوان" صباحا تجعلك تستمتع بباقي تفاصيل يومك وتصنع لك مع المساء لحظات جميلة ممتعة.
https://aldiwancoffee.com/