المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق فليبورد Flipboard


المشرف العام
02-06-2019, 05:46 PM
https://lh3.googleusercontent.com/Z5WroTW4KmTB3mvUhZMLwgFD2VymNypnEVVxoueXPPCKEFrnUA iZVl0684t1RFEOPqzB=s180-rw

» حجم البرنامج : يختلف بحسب الجهاز
» اسم البرنامج بالانجليزي : Flipboard

تطبيق Flipboard : هو تطبيق شهير يقوم بجمع الأخبار وعرضها لمستخدميه بطريقة مميزة مع إمكانية تصفح كافة الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي من خلاله والحصول على أحدث المستجدات والتلخيصات في تلك المواقع بطريقة سهلة. يعتبر فليب بورد واحد من أفضل التطبيقات الي توفر لمستخدميها الكثير من المميزات لتصفح الأخبار والمواقع المختلفة لذلك يتخطى عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 56 مليون مستخدم من مختلف دول العالم.

فليب بورد هو منصة إخبارية مميزة يضم عدد كبير ومتجدد من الأخبار اليومية في مختلف المجالات سواء مجالات الصحة أو الرياضة أو الاقتصاد وغيرها من المجالات التي تنال اهتمام الكثير من المستخدمين حول العالم. يستطيع التطبيق عرض تلك الأخبار بطريقة سهلة حتى يسهل على مستخدمي التطبيق تصفحها بشكل مثالي فيتم عرض تلك الأخبار والمعلومات في هيئة مجلة يمكن الانتقال بين صفحاتها المختلفة بسهولة.

التطبيق أيضا يدعم تصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك، تويتر، يوتيوب، تمبلر، لينكد ان، ساوند كلاود وجوجل بلاس وغيرها من المواقع الشهيرة التي يعتمد عليها ملايين من المستخدمين حول العالم بشكل يومي.

يعتبر التطبيق شامل للحصول على آخر الأخبار سواء في المواقع الالكترونية المختلفة أو القنوات العالمية أو في مواقع التواصل الاجتماعي كما يقدم التطبيق طريقة مميزة وهي إمكانية الحصول على الخلاصة للأخبار أو RSS وبذلك يوفر لمستخدميه أهم المستجدات بشكل ملخص يمكنهم من الاطلاع عليه دون استغراق الكثير من الوقت.

تحميل تطبيق فليبورد Flipboard
(http://q4dir.com/book-9231.html)