المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توصيات فوركس


doaausef3li
02-12-2019, 04:02 AM
يمكن أن تتأثر التغيرات في الأسعار "الفاشلة" بعدة أشياء ، مثل وجود أخبار أساسية لها تأثير كبير على معنويات السوق. بما أن الشمعة الثانية عبارة عن شمعة تنازلية ، يمكننا الافتراض بأن مشاعر السوق مدفوعة بالأخبار السلبية ، والتي تجعل البائع يتحكم في السوق من سيطرة المشتريالتداول بالعملات (https://arabyfx.com/viewtopic.php?t=6705) .
يمكن استنتاج أن الغلاف السحابي المظلم عادة ما يحدث في نهاية الترند الصاعد الطويل. الشمعة الهابطة التالية ، تشير إلى أن الانعكاس الهبوطي سيحدث.
إذا تم استخدام نموذج خط الثقب كإشارة للإنعكاس التصاعدي ، يظهر الغلاف السحابي المظلم عكس ذلك ، وهو الانعكاس الهبوطي. على الرغم من أنك تعرف أن Bearher Reversal سيحدث عند ظهور هذا النمط من الشموع ، إلا أنه من الجيد أن تنتظر الشمعة الثالثة كتأكيد انعكاسي قبل فتح الصفقة. ثم ، ما يجب تثبيت الموقف عند تلبية هذه الشمعة؟ هل بيع. يمكنك تنفيذ البيع في ذلك الوقت ، أو استخدام أمر معلق ، سواء كان ذلك "إيقاف البيع" أو "حد البيع".
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTtTqLhDfa-BXtgRYjnk0mVlxp8pbm2vJ50UWbkzYZ9s80dDObv (https://arabyfx.com/viewtopic.php?f=7&t=7280)
إذا قررت إجراء عملية بيع على الفور ، فعليك الانتباه إلى ما يلي:
تأكد من ظهور هذا النمط في نهاية الاتجاه الصعودي. لمعرفة ما إذا كان الاتجاه يشهد انعكاسات التين أو مجرد تصحيح ، يمكنك استخدام المؤشرات لقياس قوة الزخم. أحد المؤشرات الشائعة المستخدمة لقياس قوة الزخم هو انحراف التقارب المتوسط المتحركافضل موقع توصيات (https://arabyfx.com/viewtopic.php?t=6715) (MACD). من خلال MACD ، يمكنك معرفة ما إذا كان الاتجاه سيستمر أو سينتهي قريباً.
يمكنك أيضًا استخدام مؤشرات تأكيد الزخم المفرط overweight و overbought ، بمساعدة مؤشر القوة النسبية (RSI). عادة ما يكون نطاق الأرقام المستخدم في مؤشر القوة النسبية هو 30 (الإفراط في البيع) أو 70 (Overweight). إذا تبين أن السعر المشار إليه بواسطة مؤشر القوة النسبية يلمس مستوى التشبع في الشراء ، عندئذ تظهر شمعة بنمط غطاء سحابة داكنة ، ثم تكون مستعدًا للبيع.