المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو: بيدرو كان قريبًا من مستوى مارادونا!


هاجر
08-24-2015, 08:56 AM
مورينيو: بيدرو كان قريبًا من مستوى مارادونا!

http://static.goal.com/1821000/1821032_heroa.jpg

جوزيه مورينيو سعيد جدًا بأداء بيدرو في مباراته الأولى مع تشيلسي

لم يُخف البرتغالي "جوزيه مورينيو" سعادته الكبيرة بالمستوى المميز الذي قدمه لاعبه الجديد "بيدرو رودريجيز" في مباراته الأولى مع تشيلسي، حيث أكد أن المستوى الذي أظهره أمام ويست بروميتش لا يختلف كثيرًا عن مستوى أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا.

وتمكن لاعب برشلونة السابق بيدرو من افتتاح سجله التهديفي مع تشيلسي بعد أقل من 20 دقيقة من مباراته الأولى في البريمييرليج، وهو ما ساعد البلوز على الفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

مورينيو علّق على مستوى بيدرو عقب نهاية اللقاء "بيدرو لم يصل لمستوى مارادونا، لكنه كان قريبًا جدًا منه. إنه لاعب جيد جدًا. كثيرًا ما نتساءل عن سبب عدم تأقلم الوافدين على البريمييرليج بسرعة، لكن بيدرو كان رائعًا منذ أول وهلة"

ثم أضاف "كثيرًا ما يأتي لاعبون كبار للدوري الإنجليزي ويعجزون تمامًا عن تقديم الإضافة في بدايتهم. لدينا أمثلة حية في تشيلسي، وما قدمه بيدرو اليوم سيكون ممتازًا له"

مورينيو نفى أن يكون متفاجئًا بمستوى بيدرو "لم أتفاجأ أبدًا بمستواه لأنه حضّر للموسم بشكل جيد، وخاض ثلاث مباريات رسمية حتى الآن. لقد وصل وهو في حالة جيدة وقد عملنا على أن نجعله يتفاهم بسرعة مع باقي زملائه. نحن نعمل على الجوانب التكتيكية يوميًا، والحقيقة أنه بصم على مستويات جيدة جدًا"