المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيري آ | فيورنتينا "يصفع" ميلان في مستهل المشوار


هاجر
08-24-2015, 08:56 AM
السيري آ | فيورنتينا "يصفع" ميلان في مستهل المشوار

http://images.performgroup.com/di/library/goal_it/1f/20/fiorentina-celebrating-milan_1kuzjeb6skl961bq7jsgrvoids.jpg?t=1546688519&w=620&h=430

فيورنتينا يُعكر افتتاحية ميلان ..

استهل ميلان بقيادة مدربه الجديد سيسنا ميهايلوفيتش مشواره في الدوري الإيطالي 2015/2016 بهزيمة مدوية على يد فيورنتينا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أريتيمو فرانكي" في فلورنسا، ليحصل فيورنتينا على العلامة الكاملة من أول مباراة.

ميلان لم يُقدم المستوى المنتظر منه، تحديدًا العناصر الجديدة للنادي، إذا تسبب قلبي الدفاع رودريجو إيلي وأليسيو رومانيولي في الهدفين، فيما لم يظهر الهجوم بقيادة الثنائي الجديد لويز أدريانو وكارلوس باكا بالشكل القوي، ليتعرض الفريق لانتكاسة قوية في بداية موسمه المحلي.

وحاول جوسيب إليشيتش مباغتة الحارس دييجو لوبيز أثناء تقدم الأخير من مرماه، بوضع الكرة من فوقه، بيد أن الحارس الإسباني أنقذ الموقف وأبعد الكرة بأطراف أصابعه. نفس اللاعب عاد وهدد مرمى ميلان بتسديدة بعد تمريرة من نيكو كالينيتش، لكن لوبيز كان في الموعد مجددًا.

وناضل ميلان من أجل الحد من وتيرة هجوم خصمه، في حين اتسمت هجماته بالاحتشام بعض الشيء، ففي الدقيقة 20، تقدم باكا لحدود منطقة جزاء فيورنتينا بعد أن استخلص الكرة بشكل جيد من أحد لاعبي الفريق البنفسجي، قبل أن يصوب في الأخير كرة علت العارضة.

الدقيقة 36 شهدت نقطة تحول في المباراة حين أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء ثانية لمدافع ميلان رودريجيو إيلي أفضت إلى طرد عقب تدخله العنيف على كالينيتش.

العواقب على ميلان لم تقتصر عند حد الطرد، إذ إنبرى الظهير الأيسر للفيولا ماركوس ألونسو للركلة الحرة، وأطلق تصويبة رائعة استقرت في الزاوية العليا لمرمى الحارس لوبيز، مانحًا أصحاب الأرض الأسبقية.

وفي مطلع الشوط الثاني، كاد فيورنتينا يضاعف النتيجة لولا تألق دييجو لوبيز الذي أنقذ انفرادًا واضحًا وصريحًا من إليشيتش، لكن إصرار الأخير على النيل من شباك ميلان لم يهدأ، ونجح في الحصول على ركلة جزاء بعد مخالفة تعرض لها من قبل المدافع الجديد لميلان رومانيولي، نفذها بنفسه بنجاح داخل شباك ميلان في الدقيقة 56.

حاول ميلان على استحياء تقليص النتيجة، إلا أن كافة محاولاته باءت بالفشل أمام الانتشار الرائع والتنظيم الدفاعي للاعبي فيورنتينا، إلى أن أطلق الحمكم صافرة النهاية، معلنًا خسارة ميلان في أول مباراة له في الدوري تحت قيادة المدرب ميهايلوفيتش.