المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراجعة جهاز ازالة الرؤوس السوداء krasr


عبير محمد بدر
03-15-2019, 10:23 PM
سعر ومواصفات جهاز ازالة الرؤوس السوداء KRASR و اضرار جهاز شفط الرؤوس السوداء (https://www.gheir.com/%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84/49484/6-%D8%AD%D9%8A%D9%84-%D8%A3%D9%88%D9%87%D9%85%D8%AA%D9%86%D8%A7-%D8%A8%D9%87%D8%A7-%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%91%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-%D9%84%D8%A5%D8%B2%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A4%D9%88%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D9%81%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%91%D9%82%D9%8A%D9%87%D8%A7) وفاعليته في التخلص من الروؤس السوداء وتنظيف البشرة . الحصول علي بشرة صافية ونقية هو حلم كل سيدة ، فتهتم كل السيدات ببشراتهن ويحرصن دائماً علي الحصول علي بشرة نضرة وصافية خالية من أي عيوب ، ولكن توجد الكثير من مشاكل البشرة والتي يُمكن أن تتعرض لها أي سيدة ومن هذة المشاكل المزعجة ظهور الرؤوس السوداء في الوجه والأنف والجبين ، وتظهر الرؤوس السوداء نتيجة لزيادة الدهون الموجودة داخل المسام وتأكسدها .

يوجد العديد من الطرق للتخلص من هذة الرؤوس السوداء المزعجة مثل إستخدام غسول البشرة المناسب أو عمل أقنعة للبشرة أو القيام بصنفرة البشرة مرتين أسبوعياً ولكن من الممكن أن لا تحصلي علي النتيجة المرغوبة ، وظهرت في الأونة الأخيرة جهاز يُستخدم لإزالة الرؤوس السوداء ويُسمي ب KRASR .

مراجعة جهاز KRASR لإزالة الرؤوس السوداء
يوجد مع الجهاز العديد من الغيارات لكل منهما وظيفة معينة والتي صُنع خصيصاً للقيام بها :
Microcrystalline skin – smooth.
هذة القطعة تكون لها رأس ذات منطقة سطح واسعة لتقوم بالمزيد من الإمتصاص ، وهي لا تتسبب في جرح الجلد ، تقوم هذة القطعة بعمل تدليك ومساج للبشرة و تقشير البشرة بطريقة صحيحة مما يجعل البشرة تكون أكثر جمالاً وتألقاً .
Comedo suction ,skin tighting.
تكون هذة القطعة أكبر حجماً ولها قدرة عالية علي الإمتصاص ، تُستخدم لإمتصاص دهون البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء عن طريق العمل علي شفطها .

تقوم بعمل مساج للبشرة وتأثيرها يمتد إلي الطبقات الداخلية من البشرة مما يحفز من الدورة الدموية في البشرة مما يُجدد من البشرة مرة أخري .
Cleaning pore .
عبارة عن قطعة لها رأس صغيرة ولها قدرة ضعيفة علي الإمتصاص وتهدف إلي الحفر الصغيرة التي توجد حول الرؤوس السوداء وحب الشباب حتي تعمل علي إزالتهم .

إذا كانت البشرة مُنتفخة أو بها جرح يجب عدم إستخدام هذة القطعة حتي يتم شفاء البشرة ، إذا كانت الرؤوس السوداء توجد بعمق كبير داخل المسام فإستخدام القطعة ذات الرأس الأكبر هي المناسبة في هذة الحالة ، فهذة القطعة الصغيرة مناسبة أكثر لأصحاب البشرة الحساسة .
Smooth fine lines .
عبارة عن قطعة بيضاوية الشكل والتي صُنعت خصيصاً لعمل مساج وتدليك للمنطقة حول العينين ومنطقة أعلي الفم والمناطق الأخري التي من السهل أن تظهر فيها خطوط تقدم السن ، تعمل هذة القطعة علي تحفيز الدورة الدموية داخل طبقات الجلد الداخلية مما يؤدي إلي منع ظهور التجاعيد.

طريقة إستخدام كل قطعة في جهاز ازالة الروؤس السوداء KRASR لتقوم بوظيفتها بطريقة صحيحة .
لزيادة نعومة وشد البشرة .
يجب غسل البشرة جيداً وتجفيفها ، إستخدمي منتجات العناية بالبشرة أو البخار لفتح مسام الجلد :

قم بوضع القطعة microcrystalline probe أو القطعة ذات الرأس الكبيرة .
إبدائي من منطقة الذقن ، وحركي الجهاز من الأسفل إلي الأعلي .
مرري الجهاز علي منطقة الخد من الداخل إلي الخارج .
مرري الجهاز علي منطقة الجبين (مقدمة الرأس) وحركية من منتصف الجبين إلي الجانبين .
مرري الجهاز علي منطقة ال T في وجهك من الأسفل إلي أعلي .
تنظيف المسام .

قومي بوضع القطعة الدائرية ذات الرأس الكبيرة أو الصغيرة ( يرجع ذلك لقدرة بشرتك علي التحمل) .
مرري الجهاز تجاه الفتحات التي توجد فيها الرؤوس السوداء وحب الشباب لإزالتهم ، ومستوي حركة الجهاز يمكن تغييره حسب حاجتك .
طريقة : عند إزالة الرؤوس السوداء ، يُمكن أن تتحرك المسام للمنطقة ببطئ أحياناً، ويجب عليكي عدم تحريك الجهاز ذهاباً وإياباً ، يجب عليكي تحريك الجهاز في إتجاه واحد فقط ، وفي حالة حب الشباب يجب عليك إبعاد الجهاز أول ما يتم شفط حب الشباب .

لتنعيم الخطوط الرفيعة التي تظهر في مناطق الجلد الرقيق في البشرة .
قومي بإستخدام القطعة البيضاوية ، ويتم إستخدامها علي منطقة حول العينين ، حول الفم والمناطق الأخري التي من السهل ظهور بها خطوط رفيعة ، ويمكن تحديد سرعة الجهاز وفقاً لأحتياجك .
يتم تمرير الجهاز علي المنطقة المرادة ، وعند إحساس الشفط ( مص) يجب إبعاد الجهاز بعيداً وتكرار هذة العملية مرات أخري ، تؤثر هذة العملية علي طبقات الجلد الداخلية مما يحفز الميكروكريستالين ويمنع ظهور التجاعيد علي البشرة .
المناطق المناسبة لوظيفة كل قطعة:

Microcrystalline Probe .
يُمكن إستخدامها علي أي منطقة تفضليها ، ما عدا المنطقة القريبة من العينين ، يُمكن إستخدامها علي المناطق التي بها تجاعيد وخشنة مثل الكوعين ، الركبتين و الكاحلين.

Big Size Circular From Probe ( رأس دائرية كبيرة ) .
تستخدم علي الوجه ماعدا أي مكان حول العينين .

Small Size Circular Probe (رأس دائرية صغيرة ) .
تستخدم علي المناطق الحساسة مثل منطقة حول العينين وأي منطقة في الوجه .Oval Probe ( رأس بيضاوية) .
تستخدم علي المناطق الحساسة مثل منطقة حول العينين وأي منطقة في الوجه.
طريقة تنظيف الجهاز والحفاظ عليه .

بعد إستخدام الجهاز ، قومي بفك الرأس إستخدمي قطعة من القطن مع كريم مُنظف لتنظيفها .
إنتظري حتي تجف الرأس وإمسحيها بقطنة جافة وضعيها في الصُندوق المخصص لها .
نصائح لسلامتك عند استخدام جهاز ازالة الروؤس السوداء KRASR
وظيفة شد البشرة لها تأثير علي شكل و شد الجلد ، لذلك نوصي بعد إستخدامها في حالات وجود جروح أو ندبات بالجلد .
الرأس التي توجد في قطعة ال microcrystalline يجب إستخدامها حسب طبيعة البشرة ، في حالة البشرة الجافة يتم إستخدامها مرة واحدة أسبوعياً ، ومرتين أسبوعياً في حالة البشرة الدهنية ويجب إستخدامها لمدة خمس دقائق فقط عند كل إستخدام .
لا يجب عليكي الضغط بقوة علي جلدك بإستخدام رأس الجهاز .
بعد إستخدام الجهاز يُصبح الجلد متوهج وبه إحساس بالوخز (تنميل) نتيجة لتنشيط الدورة الدموية في الجلد ، وهذا شئ طبيعي وسوف يزول سريعاً خلال نصف ساعة .
يجب عليك الحرص علي إستخدام مرطبات البشرة وواقي الشمس بعد إستخدام الجهاز حتي لا تتجدد المشكلة مرة أخري .
يجب عدم إستخدام كريمات لصنفرة البشرة أو لتقشيرها قبل وبعد إستخدام الجهاز .
مزايا إستخدام جهاز إزالة الرؤوس السدواء .
توفير تكاليف الذهاب إلي صالونات التجميل .
سهل الإستخدام .
يجعلك دائماً تهتمي ببشرتك وجمالها .
يُحسن من شكل البشرة ويجعلها أكثر إشراقاُ .
تحذيرات الإستخدام .

يجب عليكي تجفيف يديك قبل البدء في إستخدام الجهاز ، حيث أن الماء ممكن أن تتسرب داخل فتحتات الجهاز مما قد يؤدي إلي تلف الجهاز .
قبل البدء في الإستخدام ، يجب التأكد أن الإسفنجة توجد داخل كوب الفلتر ، ويجب أن تكون الإسفنجة جافة ، وإلا سوف يتسبب السائل في تلف الجهاز .
يجب عدم غسل الجهاز .
هذا المنتج غير مخصص لمن هم لديهم مشاكل ذهنية أو بدنية أو لمن هم ينقصون الخبرة في التعامل مع مثل هذة الأجهزة والأطفال ، يجب أن يكون معك إرشادات الإستخدام بجانبك وأنت تستخدم الجهاز حتي تستخدمة بطريقة سليمة ولا تؤذي نفسك ولا تتسبب في تلف الجهاز .
هذا المنتج غير مناسب لأجزاء الجسم التي تم عمل بها عمليات تجميل وعمليات تجميل الأنف.
يجب عدم إستخدام هذا الجهاز من قٍبل الحوامل ومرضي القلب .
سعر جهاز جهاز ازالة الروؤس السوداء KRASR : متوفر بسعر 130 دولار أمريكي