المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رامسي يدعو الفيفا لاستنساخ قانون الرجبي


هاجر
08-26-2015, 08:37 AM
رامسي يدعو الفيفا لاستنساخ قانون الرجبي

http://static.goal.com/1827300/1827362_heroa.jpg

تصريح موجه للفيفا وللهيئة البريطانية لتشريع قوانين كرة القدم حول العالم...

شدد الدولي الويلزي "آرون رامسي" خلال حديثه عقب تعادل آرسنال مع ليفربول من دون أهداف ليلة أمس على أهمية ادخال تكنولوجيا جديدة لكرة القدم باعادة الأهداف التي تلغى بداعي التسلل كما في لعبة الرجبي، حيث أُلغي له هدفًا في أول ثماني دقائق بداعي التسلل.

ولا يزال آرسنال يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم على ملعب الإيماريتس، حيث خسر في المباراة الأولى أمام ويستهام يونايتد واكتفى بنقطة أمام ليفربول، وكان فوزه الوحيد في البريميرليج قد تحقق على ملعب سيلهورست بارك أمام كريستال بالاس بهدفين لهدف.

وقال آرون "أشياء كثيرة يمكن أن تحدث في هذا الدوري، مرات عديدة رأيتم كيف تناضل أندية القمة في مباراتين أو أكثر ومن ثم ستعيد عافيتها في الوقت المناسب، كان مخيبًا للأمال أن نبدأ الموسم بخسارة على ملعبنا أمام ويستهام يونايتد، لكن أعتقد أننا استجبنا بشكل جيد، المهم في الفترة القادمة ألا نفقد أي نقطة في المباريات الكبيرة والحصول على شيء ما من المباراة التي نفشل في الفوز بها".

وأكمل "نأمل في الفوز على نيوكاسل يونايتد في الجولة القادمة قبل الذهاب إلى المنتخبات للاستعداد لمباريات تصفيات يورو 2016، ومن ثم العودة للمضي قدمًا نحو الأمام من جديد ودخول المنافسة".

أكد حاجة الفيفا لاستنساخ قانون الرجبي بقوله "كان ينبغي أن نتقدم في الدقائق الأولى من مباراتنا أمام ليفربول، إذا نظرنا في شريط الفيديو لمدة 20 ثانية فقط أثناء اللعبة لتغيرت أشياء كثيرة. لماذا لا نتبع نفس الشيء في لعبة الرجبي؟ يفعلون ذلك بشكل جيد، نرى اللعبة على الشاشات لمدة 20 ثانية قبل اتخاذ القرار".

وأوضح "أعتقدت أنني في وضع قانوني، رأيت نفسي قبل أخر مدافع، تأكدت من الأمر بلمحة سريعة، وبعد تسجيلي للهدف رأيت الحكم يرفع الراية"!.

وعن تألق بيتر تشيك "نحن نريد الفوز بجميع مبارياتنا القادمة ومن المهم أن يكون لدينا حارس مرمى بكفاءة بيتر تشيك الذي كان في قمة تركيزه وأنقذ عدة كرات صعبة".