المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب إنجلترا يؤجل اعلان تشكيلته الجديدة بسبب ليفربول!


هاجر
08-26-2015, 08:41 AM
مدرب إنجلترا يؤجل اعلان تشكيلته الجديدة بسبب ليفربول!

http://static.goal.com/1450300/1450372_heroa.jpg

أعطى المدرب الإنجليزي "روي هودسون" مهلة خمسة أيام إضافية لنفسه قبل الكشف عن التشكيل الجديد لمنتخب إنجلترا في الجولتين القادمتين من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016، وذلك بسبب الإصابات التي تُطارد أبرز لاعبي المنتخب منذ بداية هذا الموسم.

وسائل الإعلام المحلية استعدت بالفعل لحضور مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات بملعب ويمبلي، لكن هودسون قام بتأجيله منتصف هذا الأسبوع.

وستلعب إنجلترا يوم السبت الموافق الخامس من سبتمبر في سان مارينو، وبعد ثلاثة أيام ستستضيف سويسرا على ملعب ويمبلي، وإذا تمكن الفريق من الفوز بالمباراتين سيعلن ترشحه الرسمي إلى اليورو، ليلعب في آخر جولتين أمام إستونيا وليتوانيا بأريحية.

وقال هودسون "اجتمعت بالجهاز الفني للفريق اليوم الثلاثاء وقررنا الانتظار حتى يوم الأحد المقبل قبل اعلان تشكيلة الفريق التي ستواجه سان مارينو وسويسرا لأن لدينا عدد كبير من اللاعبين الذين بحاجة لتأكيد جاهزيتهم البدنية كي تكون الخيارات أكثر دقة. نحن في انتظار مباريات الأسبوع المقبل قبل تحديد اسماء ال23 لاعبًا الذين سيشاركون في المباراتين".

وتعتقد الصحف أن الثنائي "آدم لالانا وجوردون هندرسون" هما السبب في قرار هودسون بعد غيابهما عن مباراة ليفربول ليلة أمس في ختام الجولة الثالثة من البريميرليج أمام آرسنال بداعي الإصابة.

لكن إذا فشلا في العودة أمام ويستهام على ملعب آنفيلد روود لن يكون هناك مفرًا أمام هودسون سوى تلبية نداء مدرب سوانسي سيتي "جاري مونك" باستدعاء جونجو شيلفي الذي يُقدم مستويات مٌبهرة مع فريقه منذ بداية هذا الموسم.

وقد يستدعى كذلك حارس مرمى ستوك سيتي "جاك بوتلاند" والجناح الجديد لنادي ليستر سيتي "مارك ألبرايتون" الذي لفت إليه الأنظار بقوة منذ بداية الموسم بالذات حين سجل وصنع في الجولة الأولى من البريميرليج.