المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقالى الهوائية و فوائدها صحيا


هند عويس
03-26-2019, 10:19 AM
بغض النظر عن ما تريد ، وهناك احتمالات يمكنك تقلى ذلك. من اللذيذ إلى الحلو ، هناك بعض الأشياء الجيدة التي تذوق أفضل عند الخلط مغموسة والمطبوخة إلى هش. الفاكهة تحتها كبيرة ، ولكن الجميع يعرف أن هريس زبداني هو حقا ما يجعل أو يكسر تنهار. مع المقلاة الهوائية التي تقوم بالطهي ، ليس هناك خطر من وجود فرن مزاجي فوق أو خبث أي شيء. هذه الوصفة الخالية من الغلوتين تمنحك قاعاً من الفاكهة الحلوة وتذوب في الفم كل مرة.

من غير العدل مقارنة البطاطا المقلية العادية مع البطاطس الحلوة. لأن الحقيقة هي أنني لم أصنع البطاطس الحلوة التي ستبقى متموجة إلى أجل غير مسمى. انها مجرد طبيعة البطاطس. ما لم تكن رقيقة فائقة فائقة (ويمكنك بطريقة ما عدم حرقها في هذه العملية) وإلا فإن العامل المتموج لا يدوم سوى بضع دقائق. لمشاهدة مراجعة أفضل ٩ قلايات هوائية يمكنك زيارة موقع سعودي زووم للتقييم (https://www.saudizoom.com/air-fryers-reviews/).

سيكون من المفيد مشاهدة شراكة الفرن الذكية في شهر يونيو وشراكة Whole Foods Market. اشترت Amazon سوق Whole Foods في عام 2017 وبدأت في دمج تاجر التجزئة عبر الإنترنت في متاجر Whole Foods Market ، بما في ذلك خزائن الطرود ، والتسعير اليومي الخاص على العديد من الأطعمة الرئيسية ، والخصومات والعروض الخاصة لأعضاء Amazon Prime. الأمازون أدخلت مؤخرا فرن اليكسا الميكروويف الذي ، في حين أقل بكثير وظيفية على النقيض من فرن يونيو ، كما سيتم دمج أجهزة المطبخ كونترتوب مع الطهي المنزلية الذكية. لاختيار القلاية الهوائية المناسبة لك يمكنك زيارة موقع سيلزي (https://www.selze.net/air-fryers-for-sale/).

هذه العطاءات الدجاجة الهواء المقلي هي حشد المطلق الكلي! فهي فائقة النكهة ، العصير داخل ومتموج إضافية من الخارج. مخبوزة بمزيج من خبز البانكو ، والدقيق ، ومزيج التوابل الذي يشبه سر التوابل الممزوجة بخلطة KFC ، فطائر دجاج اير فراير هي مماثلة كما يمكنك الحصول على دجاج مقلي حقيقي بدون السعرات الحرارية الزائدة.

هذا هو الوقت من العام مرة أخرى عندما تفحم الكستناء الحلو تفوح منه رائحة كريهة في الهواء الثلجي والبارد كستناء كانت دائما واحدة من أكثر المواد الغذائية شعبية في فصل الشتاءلطيفة عندما تريد الحصول على كل دافئ ويشعر Christmassy أيضا من السهل تفعل في المنزل.