المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فندق ماريوت الفرسان يستعد لشهر رمضان المبارك


دلوعة
04-01-2019, 09:17 AM
https://s1.gulfupload.com/i/00088/okxn42rxetzv.jpg


يستعد فندق ماريوت الفرسان في مدينة خليفة بأبوظبي , للاحتفاء بضيوفه في شهر رمضان الفضيل، ويدعوهم لقضاء أروع الأوقات مع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء حافلة بكرم الضيافة العربية الأصيلة.
و قال السيد ريتشارد بليكلي، المدير العام للفندق "نتطلّع دائماً إلى منح ضيوفنا التجارب الرمضانية الأفضل، وذلك من خلال توفير الأجواء التقليدية الراقية، والخدمة الأصيلة المُتميّزة، والمساحات المُريحة التي تجعل من تجارب الإفطار والسحور في فندق ماريوت الفرسان فريدة من نوعها.
وذكر بقوله " إننا نطمح إلى خلق ذكريات حافلة بالمحبة والتسامح والتراحم التي تنبثق من روح شهر رمضان الكريم".
وسط الديكورات الرمضانية الأنيقة يأخذ مطعم "خيال" ضيوفه في رحلة عبر عالم من النكهات يستكشفون خلالها بوفيه الإفطار الفاخر والغني بنكهات الأطباق الرمضانية الشهية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المشروبات الرمضانية، منصات الطهي الحيّة، أطباق المشاوي اللذيذة والعديد من الأطباق الإماراتية التقليدية الشهيرة، جنباً إلى جنب مع تشكيلة غنية ومتنوّعة من الحلويات العالمية والتقليدية التي تشكّل ختاماً رائعاً لولائم الإفطار في الشهر الفضيل.
يتوفر بوفيه الإفطار بسعر 210 درهم للشخص الواحد، و90 درهم للأطفال مابين 6-12 سنة.
كما توفّر خيمة "الخيال" الرمضانية في فندق "ماريوت الفرسان" مجموعة من أروع أصناف المأكولات العربية الكلاسيكية الشهية في البوفيه المفتوح، وتشكيلة من النكهات المتنوعة، لأمسيات اجتماعية لا مثيل لها، تمتد على مساحات واسعة ومريحة لقضاء أروع الأوقات مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل.
يتوفر بوفيه السحور بسعر 99 درهم إماراتي للشخص الواحد، و50 درهم إماراتي للطفل الواحد. وعند إتمام الحجوزات قبل تاريخ 5 مايو، يحصل الضيوف على خصم حصري بقيمة 30%.
ولمحبي الخصوصية والأجواء الرمضانية الهادئة، يُقدّم مطعم "ذا غريل"، قائمة طعام مُحدّدة تتألف من 4 أقسام تتضمّن مجموعة من الأطباق العربية والمتوسطية بلمسات مُميزة ومبتكرة، كالكفتة المشوية مع أقراص البيتا الهشة، كفتة اللحم البقري مع الباذنجان، اللحم مع الفلفل الأحمر والجوز، الدجاج مع المشمش المطبوخ، شوربة الحريرة، لحم الغنم المدخن بالزعتر، الجمبري الملكي، ريزوتو الفريكة، بالإضافة إلى المشروبات والحلويات الرمضانية الشهية. بسعر 300 درهم للشخص الواحد، و589 درهم لشخصين.
للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97122014131+