المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : QuickTime 7.7.6.1680.95.31 برنامج كويك تايم 2015


المشرف العام
06-06-2015, 03:36 PM
برنامج كويك تايم لتشغيل جميع انواع الفيديو و الصوت و الصور والافلام التي تتعامل معها دون اي مشاكل او تباطىء فهو مدموج مع برنامج iTunes من أبل.

برنامج كويك تايم QuickTime احدث اصدار لتشغيل افلام الفيديو لديك و الملفات الصوتية بجميع انواعها ايضاً والصور بجميع صيغها وافلام الواقع الافتراضي على MAC OS X ويتم تضمينه كسمة افتراضية يمكنك الان ان تلعب او تشغل اي مقاطع فيديو على كمبيوترك دون استثناء ويمكنك ان تقوم بتشغيل اي ملفات صوتية محاضرات او اناشيد او كلمات صوتية باي شكل من الاشكال ستجدها تعمل وباي صيغه من الصيغ سيتم تشغيلها لا مشاكل ولا اي صعوبات ستواجهها في التعامل مع ملفات الفيديو والصوت والصور.

برنامج كويك تايم الرائد ويعمل البرنامج بطريقتين اما انه سيشغل جميع ملفات الصوت والفيديو والصور عالية الجودة ومن الصيغ المدعومة لصور والصوت والفيديو MPEG، MP3، H.264، 3GPP، AAC، JPEG، BMP، PNG وهذا اهم الملفات فقط للتوضيح.

واجهة برنامج QuickTime تبدو محترفه جداً ورائعه ايضاً ومن السهل ان تتعامل معه حتى لو كنت مبتدأ او محترف, فالتطبيق لا يوجد فيه اي تعقيد وهذا امر عن تجربه وستقوم انت بتجربته ايضاً لتتاكد منه ويكفيك فخراً ان هذا البرنامج العديد من البرامج لا تعمل الا لو كان منصب على الكمبيوتر مثله مثل Adobe Flash Player او فريم وورك وغيرها عموماً البرنامج كويك تايم يستحق ان تقوم بتجربته .

عموماً كويك تايم يرتبط مع العديد من المتصفحات على الانترنت, فالعديد منها تطلب وجود كويك تايم لتشغيل الفيديو على مواقع الانترنت فيتم اعتمادة المشغل الرئيسي لانه يعتبر الافضل في تشغيل فيديو الانترنت دون مشاكل او تباطىء او تكسر للصور والفيديو .

ختاما : اذا لم تكن قد استخدمت برنامج كويك تايم فانت باحاجة فعلاً لتجربته وقد يفرض عليك يومياً ان يجب تركيبه على كمبيوترك لان لا تعمل بعض التطبيقات الا بوجودة ولا تعمل بعض الصفحات الا بوجودة ولا تشاهد بعض الدروس بالفيديو الا عن طريقه البرنامج فعلاً كفؤ وممتاز ويستحق التجربة وشهرته اكبر مما نستطيع ان نصفها.

برنامج كويك تايم برنامج مشغل الصوتيات والفيديو الشهير والعالمي الهام في مجال تشغيل ملفات الوسائط المتعدده المعتمد لنظام التشغيل ماكنتوش .. كما هو Windows Media Player البرنامج المعتمد للويندوز ... والبرنامج قوي جدا من حيث تعدد الاستخدامات .. وانا صراحة ما ساشرح الا جزء يسير من امكانيات البرنامج القويه ... ولمن اراد الاستزاده فارجوه ان يزور موقع البرنامج ( للاسف انجليزي) ويرى امكانياته واذا اراد فهناك ادوات اضافيه يستطيع ان يحملها وتساعده في عمل اشياء خاصه بالمحترفين


http://www.jsoftj.com/screenshots_files/thumbs/QuickTime.png


رابط التحميل


http://www.jsoftj.com/Start-Download/4403/