المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهم جزر اندونيسيا التي تستحق الزيارة


ضياء
04-06-2019, 05:18 PM
أهم جزر اندونيسيا التي تستحق الزيارة

سوف نشد الرحال في رحلة اليوم إلى بلد من أروع البلاد الآسيوية، بلد تتميز بالرقي والهدوء والجمال للساعين إلى قضاء عطلة استرخاء من اجل شحن الطاقة الإيجابية، ثم العودة لصخب الحياة ومسئولياتها، إنها اندونيسيا ذات 13500 جزيرة تمتد بطول حدودها، لتصنع أرخبيلا مميزا بجزره المتنوعة، والتي تحمل كل منها طابعا مختلفا يمنح الزائر شعورا بالتجدد والاختلاف.

ولعل من أهم ما يميز اندونيسيا هو التنوع الكبير المتواجد فيها من حيث الطبيعة الخلابة من سهول وجبال وتلال والمناظر الساحرة، إلى جانب الشواطئ الرائعة، أيضا اندونيسيا غنية بمعالمها التاريخية والأثرية، وربما تتفوق عن غيرها من البلدان بأنها من أرخص المزارات السياحية في العالم.

أهم جزر اندونيسيا التي تستحق زيارتك

جزيرة بالي

أكبر وأجمل جزر اندونيسيا (https://tourflag.com/إندونيسيا/السياحة-في-إندونيسيا/)
، ومن أجمل جزر العالم، فعلى شاطئي سانور وكوتا سوف تستمتع بالأجواء الدافئة والطبيعة الساحرة، ويمكنك ممارسة النشاطات الشاطئية المختلفة ومخالطة السكان المحليين الذين يتسمون باللطف والود، وسوف تشاركهم في الكثير من التجارب الممتعة.

أما شاطئ نوسا دوا ومنطقة أبود فتلك المناطق مناسبة تماما لراغبي الاستجمام والانفراد، خصوصا للعرسان في شهر العسل.

جزر بولاو سريبو

والمقصود الأف جزيرة، وإن كان العدد الحقيقي للجزر هم 110 فقط، وتعد جزر الألف حديقة وطنية بحرية تقع في منطقة جاوة، وبعض الجزر آهل بالسكان وفيه العديد من المناطق السياحية، وفيها جزيرتان عبارة عن محميتان لتربية السلاحف.

جزيرة كاريمونجاوة

وتقع في جاوة الوسطى، وهي عبارة عن أرخبيل مكون من 27 جزيرة، ومعظم الجزر عبارة عن محميات طبيعية باستثناء 5 جزر هي منتجعات سياحية وفيها أجمل مناطق الغوص والشعاب المرجانية.

جزر دايراوان

وتقع في منطقة كالمنتان الشرقية، وهي مجموعة من الجزر الرائعة ذات الطبيعة الساحرة، وأهم الجزر هي سانجالاكي، ودايراوان، وماراتوا.

وقد بذلك الحكومة الكثير من الجهد من أجل إنشاء ميناء جوي أو بحري، ولكن باءت جهودها بالفشل نتيجة اعتراض نشطاء حماية البيئة.

جزيرة يوناكن

وتقع في منطقة سولاوي الشمالية، وهي جزء من الحديقة الوطنية البحرية، تمتاز بالمناظر الطبيعية الساحرة، ومناسبة تماما لأنشطة الغوص واكتشاف الأعماق والكائنات البحرية المختلفة، وهي قريبة من مدينة مانادو حيث يقع المطار الدولي.

جزر واكاتوبي

وتقع في سولاوي الجنوبية، وتضم 4 جزر رئيسية، وهي من أهم المناطق الجاذبة لعشاق الغوص، كما تتميز بوجود العديد من المعالم التاريخية والثقافية، وفيها العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية.