المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رمضان في القصر .. بوفيهات إفطار وسحور مذهلة


دلوعة
04-17-2019, 10:36 AM
https://s2.gulfupload.com/i/00089/671ralcxjlwb.jpg


يدعو فندق قصر الإمارات الضيوف والزوار إلى خيمته الرمضانية المُذهلة، المكان المثالي للإفطار والسحور في المدينة. وتقع الخيمة المُصمّمة خصيصاً للاحتفاء بالشهر الفضيل على تراس القصر، وستوفر إطلالات خلابة على الشاطئ.
وتوفر المقاعد المريحة المنتشرة في جميع أنحاء الخيمة مساحات مريحة للاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء والعائلة طوال شهر رمضان المبارك. ومن خلال مساحة كبيرة مفتوحة لتناول الطعام من بوفيهات الإفطار إضافة إلى صالة منفصلة ومجلس خاص، سيستمتع الضيوف بأفضل الأطباق التقليدية.
سيتمّ تقديم الأطباق المميزة والمأكولات الشهية المُفضّلة خلال الشهر الكريم ضمن بوفيه الإفطار المفتوح يومياً. ومن خلال محطات الطهي والتقديم الحية في إرضاء جميع الأذواق لمحبي اللحوم المشوية اللذيذة مع الصلصات التقليدية وغيرها من المأكولات الإماراتية التقليدية، جنباً إلى جنب مع مجموعة مختارة من الأطباق العالمية وتشكيلة متنوعة من الحلويات، سوف يقدم بوفيه الإفطار وقائمة السحور الاختيارية تجربة لذيذة وملهمة لحواس التذّوق.
شاركوا لحظاتكم المُفضّلة معنا باستخدام #RamadanAtThePalace
سعر بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية 295 درهماً، وبحدٍّ أدنى 150 درهم لقائمة السحور الانتقائية.
تفتح الخيمة الرمضانية في قصر الإمارات من غروب الشمس حتى الساعة 9:30 مساءً للإفطار، ومن الساعة 10:00 مساءً وحتى 02:00 صباحاً للسحور.
لمزيد من المعلومات أو للحجز في رمضان ، يرجى الاتصال بالرقم 7999 690 2 971+، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل جميع رسوم الخدمة المطبقة والرسوم المحلية والضرائب.