المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Mozilla Firefox 3


المشرف العام
06-06-2015, 06:12 PM
فيرفوكس 3 -نسخة ممتازة من متصفح موزيلا

هذه النسخة من فيرفوكس قديمة جدا ولا بنصح بها في الاستخدام العادي. اذا كنت تريد تنزيل الاصدار القياسي من فيرفوكس، فمن فضلك اضغط على فيرفوكس (Firefox).

فيرفوكس 3.6 جلب حفنة من ميزات جديدة ل متصفح الويب الحالي الممتاز.

أولا وقبل كل شئ، ان الواجهة البينية في فيرفوكس 3.6 هي اكثر سهولة الان لتعديلها. فهذا الاصدار يوفر دمجا سلسا مع الاشخاص، معرض موضوع موزيلا في فيرفوكس، الذي يسمح لك بتطبيق مواضيع فيرفوكس الجديدة في المتصفح الخاص بك بضغطة واحدة على الماوس. والاكثر من ذلك، يمكنك تجربتهم على المتصفح قبل تطبيقهم فعليا، فقط بتمرير الماوس الخاص بك فوق اسم الموضوع.

خاصية اخرى مثيرة للإعجاب وهي التدعيم الوطني لمشاهدة الفيديو في الشاشة الكاملة - ما دام لديهم بطاقة ’فيديو‘ لHTML5 . ببساطة، اضغط بزر الماوس الأيمن وحدد وضع "شاشة كاملة" لتشغل المتصفح على ميديا بلير. ايضا، لقد اطلقت فيرفوكس خدمة جديدة على الانترنت تدعى تحقق البرنامج المساعد (Plugin Check)، التي تساعدك في البحث عن التحديثات الجديدة للملحقات الخاصة بك - سهلة للغاية خصوصا لو انك مدمن على ملحقات فيرفوكس مثلي!

وفيما يتعلق بالكفاءة والاستقرار، فان موزيلا عرضت فيرفوكس 3.6 الجديد متضمنا اخر اصدار من محرك جكو (Gecko engine) ولقد طورت اداء جافا. فعني بهذين العنصرين توفير متصفح انترنت اسرع - الذي كان في اضعف نقطة له منذ فترة. وبينما انا لم اختر الاصدار النهائي لفترة طويلة بما فيه الكفاية، فاني يتوجب على ان القول اني استخدم بيتا وحررت مرشحيين منذ فترة، فانا سعيد جدا بالاستجابة في البرنامج.

في الكل، ان المميزات الجديدة، التي تضمنت الاصدار الاخير من موزيلا فيرفوكس، لا تصل الى او تكون مزهلة مثل الاصدارات الاخرى ولكن انهم حقا قدموا تجربة الاستخدام الافضل من حيث الاستخدام والتخصيص والاداء.
تواصل فيرفوكس تطورها الثابت وتضيف ميزات جديدة ممتعة وتطورات في نسختها الاخيرة.


لينك التحميل

http://firefox-3.ar.softonic.com/download