المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السفر إلى باريس


ضياء
05-08-2019, 05:11 PM
السفر إلى باريس

تسمي باريس بمدينة النور، فباريس من أفضل الأماكن لقضاء العطلة، فشوارعها تحتوي على الكثير من الفن والثقافة التي لا يمكنك أن تراها في أي مدينة آخري في العالم، فهي من المدن السياحية التي تخبل عقول السياح من جميع أنحاء العالم، ومن خلال الأسطر القادمة سوف نوضح لك أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك التوجه إليها عندالسفر إلى باريس (https://tourflag.com/فرنسا/السياحة-في-باريس/).

أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك التوجه إليها عند السفر إلى باريس

1.متحف اللوفر: من أهم معالم باريس السياحية، وهو من أفضل أماكن سياحية في باريس، فهو يعد أكبر صالة عرض للفن عالميا، كما أنه يضم العديد من الآثار المصرية، والمتحف مقسم إلى أجزاء حسب نوع الفن وتاريخه، ويضم المتحف حوالي 5664 قطعة من جميع أنحاء العالم، وتتجه رحلات باريس إلى المتحف دائما.

2.شارع الشانزليزيه: السياحة في باريس تعتمد على شارع الشانزليزيه، فهو يعد واحد من أفخم الشوارع السياحية والتجارية في العالم، فهو يحتوي على أرقي المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم، فشارع الشانزليزيه يضم عدد كبير من معالم باريس منها قوس النصر.

3.متحف أورسية: كان قديما محطة سكة حديد، وتم تحويله إلى متحف عام 1986 ميلاديا، ويضم المتحف ستة تماثيل تمثل القارات الست، كما أنه يحتوي على العديد من اللوحات والمنحوتات وصور رائعة للفن، وقطع نادرة للوحات أشهر الفنانين في العالم.

4.قوس النصر: من أبرز الأماكن السياحية في باريس، وهو من أهم معالم باريس الرئيسية، ويبلغ ارتفاعه 49 متر وجدرانه من الداخل تحمل 660 اسم من اسماء القادة العسكريين التي آمر نابليون بكتابة إسمهم في القوس كنوع من الإنجاز.

5.حدائق لوكسمبروغ: هي ثاني أكبر حديقة في مدينة باريس، وتقع مساحتها 22 هكتار، وتم بنائها عام 1617 ميلاديا، وتحتوي الحديقة على نافورة وألعاب للأطفال وكراسي للإسترخاء، وتتميز الحديقة بالكثير من السحر والجاذبية حيث تكثر فيها المساحات الخضراء الرائعة.

6.مقبرة العظماء البانثيون: يقع مبني مقبرة العظماء البانثيون في الحي اللاتيني، وهو من أهم الأماكن السياحية في باريس، وتم بنائها عام 1790 ميلاديا، ويتميز بناء مقبرة العظماء البانثيون بأنه جمع بين خفة وسطوع الكاتدرائية القوطية مع المبادئ الكلاسيكية مما جعله من أعظم الإنجازات المعمارية المعروفة، كما أنه يعتبر صرح كلاسيكي رائع ومذهل جدا مع واجهة مبنية وفقا لنماذج البانثيون الموجودة في روما وترتفع فوقه قبة كبيرة.