المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك


زينب كريم
07-01-2019, 07:35 PM
كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك (https://www.nawa3em.com/%D8%B1%D9%88%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A9/49897/7-%D8%A3%D9%85%D9%88%D8%B1-%D8%AA%D8%AC%D8%B9%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8-%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%BA%D9%86%D9%8A-%D8%B9%D9%86%D9%83%D9%90-%D8%A3%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%8B)

اسأليه عن نفسه
الناس يحبّون التّكلم عن أنفسهم، لذا امنحيه الفرصة ليحدتك عن حكاياته وقصصه المضحكة ، حتّى وإن كنت تعلمين بعضها مسبقاً، تعمّقي بالمواضيع التي تعلمين إجاباتها ما سيكشف لك الكثير عنه، مثلاً : إن كنت تعرفين أنه يحب كرة القدم، اسأليه أي نجم رياضي أو فريق هو المفضّل لديه، فالتفاصيل حول بعضكما البعض ستقرّبكما أكثر.


اطلبي نصيحته لحل مشكلة ما
الرجال يحبون إدلاء النصائح والمساعدة لأنهم يعتقدون أنّهم يملكون الإجابات لكلّ شيء، لا بأس إن ذكرت مشكلة صغيرة تواجهينها في الثانوية أو العمل أو حتى معضلة شخصية صغيرة، فهذا سَيُعْلِمُهُ ما يحدث في حياتك كما سيعطيه الفرصة ليشعر بأنّك محتاجة إليه ومحط تقدير، والرجال يحبّون هذا إذ يجعلهم يشعرون بشعور جيّد إزاء أنفسهم.

اكتشفي اهتماماته وشغفه
ماذا يحب الرجل الموجود في حياتك أن يفعل في وقت فراغه؟ هل يملك شغفاً أو أهدافاً يعمل على تحقيقها؟ إن لم تكوني متأكّدة حول ما ستتكلمين عنه على الهاتف، اطلبي منه أن يكشف عن هذه المواضيع وأبدي اهتماماً صادقاً حول معرفة المزيد عنها، ولعلّك تجدين أمراً مشتركاً يمكنكما القيام به في وقت فراغكما لتقوية العلاقة، وحتّى لو لم تجدي، سيكون متشوّقاً جدّاً لمشاركة تفاصيل هوايته معك.



ناقشيه عن كيف كان يومه
خصوصاً في بداية العلاقة، الأحداث اليومية تكون مشوّقة جدّاً لأنها تسمح لكما بأن تتعرّفا على حياة بعضكما البعض، لذا في كل مرة تتكلمين معه فيها بذلي جهداً لسؤاله عن كيف كان يومه وماذا جرى فيه فأفضل طريقة لإقامة صلة مع شخص ما هي أن تتعرّف على حياته أوّلاً حتى تستطيع إيجاد قواسم مشتركة وطرق لتقوية العلاقة، وكالعادة كل محادثة تؤدّي لأخرى لذا دع المواضيع تنساب بحريّة بينما تكتشفين المزيد عنه.

كلّميه عن آماله وأحلامه
ماذا يأمل أن يحقق في الحياة؟ يميل الشبّان لأن يكونوا متوجّهين بشدّة نحو الهدف، لذا حدّثيه عن أحلامه وأهدافه وأعطه بعض الاقتراحات وكوني داعمة له وشجّعيه على تحقيق طموحه.

كوني مشاكسة قليلاً
من الأشياء المسلّية التي تخرجك من محادثة هاتفيّة جامدة هي بعض الشقاوة، دون أن تبدي متحمّسة جدّاً قومي بسؤاله عن تخيّلاته العاطفيّة، ما الذي يثيره، أو ما الذي يعجبه فيك بمنحىً جنسي، الشبّان يستمتعون بالمحادثات الساخنة الصغيرة لتظهرين له أنّك متجاوبة.


إسأليه عن أفضل أصحابه
اعرفي من هو أفضل صديق له واطلبي بعض القصص والحكايا المضحكة بينهما، احفظي أسماءهم وما يحبّون عمله سويّاً ، ما سيريك جانباً آخر منه ويزيد من معرفتك به.

احكي له من أنت
ذكّريه باختصار من أنت ومتى التقيتما لأوّل مرّة، من الجيّد إعادة إحياء المشاعر التي راودتكما كليكما عندما التقيتما للمرة الأولى وإحياء ذكرى الانجذاب وسببه.

أخبريه ما تحبينه فيه
هل كانت عيناه؟ أم ابتسامته؟ ما الذي برز في لقائكما الأول؟ أخبريه ما تحبينه فيه وقدّمي له بعض المديح وإن سارت الأمور كما يجب فسيبادلك الإطراء.