المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفسير حلم ثعبان يلاحقني


زينب كريم
07-01-2019, 11:13 PM
تفسير حلم ثعبان يلاحقني (https://www.nawa3em.com/%D8%B1%D9%88%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A9/36824/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D9%86-%D8%A5%D8%B6%D8%BA%D8%B7-%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88):
يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص أن هناك مجموعة من الثعابين الصغيرة تلاحقه وتدخل إلى بيته دل ذلك على وجود أعداء كثيرين يحيطون بالرائي.
أما إذا رأى الشخص أنه قد قام بقتل حية تلاحقه على الفرش فإن ذلك يعني وفاة زوجته.
أما إذا شاهد الرائي أنه قد قام بإدخال الثعبان أو الحية بنفسه إلى بيته فإن هذه الرؤية تعني أن الرائي له عدو قريب منه ولكنه لا يعلمه.
إذا رأى الشخص المريض في منامه أن هناك حية تلاحقه وخرجت من المنزل، فإن هذه الرؤية تدل على الكثير من المشاكل والصعوبات والهموم التي يعاني منها الرائي، وقد تدل هذه الرؤية على اقتراب أجل الرائي.
أما إذا شاهد الرائي في منامه أن الثعبان يلاحقه في منامه ولكنه غير خائف منه فإن هذه الرؤية تدل على أن الشخص الرائي شخص قوي، وتدل هذه الرؤية على حصول الرائي على أموال من السلطان.
رؤية تربية الثعابين في المنزل وعدم الخوف منها تعد من الرؤى المحمودة، حيث انها تدل على أن الرائي سيكون له مكانة كبيرة بين الأشخاص.
تفسير رؤية ملاحقة الثعبان في منام الفتاة العزباء لابن سيرين
رؤية ملاحقة الثعبان الأسود في منام الفتاة العزباء يدل على أنها تعاني من التوتر وتعاني من تضارب الأفكار السلبية، كما تدل على وجود شخص غير أمين في حياتها ويحاول أن يوقعها في شباكه.
أما رؤية الثعبان الأبيض في منام الفتاة العزباء يدل على سلامة أفكارها ويدل على أنها فتاة حسنة النية ويدل على حسن سيرتها.
أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن هناك ثعبان يلاحقها وقامت بقتله فإن هذه الرؤية تدل على التخلص من عدو لها، فإذا رأت أنها قامت بقتله دل على أنها سوف تسمع خبر سعيد عن قريب.
رؤية التحدث مع الحية وسماع صوتها يدل على وجود سيدة سيئة السمعة تحاول أن تقترب منها وتحاول أن تضحك عليها.
تفسير رؤية ملاحقة الثعبان في منام السيدة المتزوجة
إذا رات السيدة المتزوجة أن الثعبان يلاحقها ويدخل إلى بيتها فإن هذه الرؤية تدل على وجود أعداء لها ولكن من اقاربها، وإذا رأت أن الثعبان يخرج من المياه دل على أنها تساعد شخص ظالم.
أما إذا رأت الفتاة العزباء أن هناك ثعبان أسود يلاحقها في المنام دل على وجود سيدة خبيثة في حياتها وتحاول أن تؤذي زوجها.
إذا رأت السيدة أن الثعبان يخرج من بطنها دل على إنجابها ولد عاق سوق يكون سبب في الكثير من المتاعب في حياتها، أما إذا رأت أن هناك أفعى خضراء تقترب منها دل على وجود رجل في حياتها يسعى للتقرب منها وإبعادها عن زوجها.
رؤية الأفعى الصفراء في المنام تدل على المرض الشديد، اما إذا رأت أنها تلاحقها وتقرب منها دل على المصائب والشدائد الكثيرة وقد تدل على الحظ السيء.
تفسير رؤية ملاحقة الثعبان في منام السيدة الحامل
إذا رأت السيدة الحامل ملاحقة عدد كبير من الثعابين الصغيرة دلت هذه الرؤية على أنها سوف تلد مولود ذكر ولكنه سيكون السبب وراء متاعب كثيرة لها.
إذا رأت السيدة الحامل وجود عدد كبير من الثعابين صغيرة الحجم في بيتها دل ذلك على أنها تعاني من الهموم والمشاكل الكثيرة، ولكن إذا رأت أن الثعابين تتسلق إلى فراشها دل على حصولها على رزق وفير ومال كثير.