المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوندوبيا: أنا وبوجبا سنبقى أصدقاءٌ للأبد


هاجر
09-05-2015, 09:46 AM
كوندوبيا: أنا وبوجبا سنبقى أصدقاءٌ للأبد

http://static.goal.com/1548200/1548262_heroa.jpg

لاعب وسط الإنتر يتحدث عن صداقته مع مواطنه نجم يوفنتوس وعن رأيه في صفقة اليوفي الجديدة...

بالرغم من نجاح إنترناسيونالي في تحقيق الفوز في مباراتيه الافتتاحيتين في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، مبتعداً بفارق 6 نقاطٍ عن غريمه يوفنتوس حامل اللقب، والذي على العكس من الإنتر خرج بـ0 من النقاط عقب خسارته لمباراتيه، إلا أن نجم وسط النيراتزوري جيفري كوندوبيا مازال يرى أن فريقه من الصعب أن ينهي الكالتشيو متفوقاً على البيانكونيري الذي يلعب فيه صديقه ومواطنه بول بوجبا.

وقال لاعب موناكو المنتقل هذا الصيف لكتيبة المدرب روبيرتو مانشيني في تصريحاتٍ لشبكة سكاي إيطاليا "أنا وبوجبا لن نصبح أعداءًا أبداً. أعتقد أن صداقتنا تمتد لما هو أبعد من كرة القدم. ولكن محترفان في الواقع، لذا سأحاول بذل قصارى جهدي حينما يقابل الإنتر يوفنتوس من أجل التفوق عليه، في حين سيحاول بول فعل الشئ نفسه أيضاً".

وأكمل صاحب الـ22 عاماً "إنها منافسةٌ صحيةٌ، لا أكثر. صحيحٌ أننا نتفوق عليهم حالياً بـ6 نقاطٍ بسبب بدايتنا الجيدة للموسم الجديد، غلا أن يوفنتوس يبقى المرشح الأول للحفاظ على اللقب".

وأخيراً، أبدى كوندوبيا رأيه في الصفقة التي أبرمتها السيدة العجوز في اليوم الأخير من الميركاتو، لاعب الوسط الفرنسي الشاب ماريو ليمينا، مختتماً "أعرف ليمينا جيداً جداً، فقد ربحنا كأس العالم تحت 20 عاماً سوياً مع منتخب الديوك، يمكنه إفادة اليوفي كثيراً في الشقين الدفاعي والهجومي".