المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فهد جابر يحكم نهائي تولون


المشرف العام
06-07-2015, 09:20 PM
http://www.raya.com/File/GetImageCustom/b99a66ae-8c65-4ee0-8f03-32c0c56bcae3/316/235




أسندت لجنة الحكام ببطولة تولون للمنتخبات الأوليمبية والمقامة حاليا بفرنسا إدارة المباراة النهائية إلى طاقم التحكيم القطري والذي يقوده الحكم الدولي فهد جابر ويساعده طالب سالم المري ويوسف عارف الشمري.
وستجمع المباراة النهائية بين منتخبي فرنسا “صاحب الأرض” والمغرب ، وستقام في الثامنة من مساء اليوم وسيكون طاقم التحكيم القطري أول طاقم خليجي يدير المباراة النهائية لبطولة تولون الدولية والتي تقام سنويا للمنتخبات الأوليمبية.
وظهر طاقم التحكيم القطري المشارك في بطولة تولون بمستوى طيب خلال المباريات السابقة التي أدارها وهو ما دفع اللجنة المنظمة للبطولة إلى إسناد المباراة النهائية له.
حيث أدار فهد جابر مباراتين في البطولة كانت الأولى بين المغرب وإنجلترا ، أما المباراة الثانية فكانت بين الصين والمكسيك وقدم خلالهما أداء راقياً.
ويأتي إسناد المباراة النهائية لطاقم التحكيم القطري في البطولة تأكيداً على المستوى المرتفع الذي وصل إليه الحكام القطريون في الفترة الأخيرة.
ويعتبر فهد جابر من الحكام القطريين المتميزين ، حيث تم اختياره كأفضل حكم ساحة في الموسم الحالي ، وأدار المباراة النهائية لكأس قطر والتي جمعت بين الجيش ولخويا.
ويسعى فهد إلى تأكيد مستواه المرتفع ومعه بقية الطاقم من خلال إدارة المباراة النهائية التي ستجمع بين منتخبي فرنسا والمغرب.
يذكر أن منتخبنا الأوليمبي شارك في بطولة تولون وخرج من الدور الأول بعد أن تلقى 3 هزائم أمام منتخبات فرنسا وهولندا وأمريكا والتعادل مع كوستاريكا.