المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يعلن جاهزية باسم وغياب أنطوي عن لقاء الملعب المالي


هاجر
09-06-2015, 09:45 PM
الأهلي يعلن جاهزية باسم وغياب أنطوي عن لقاء الملعب المالي


أعلن النادي الأهلي جاهزية لاعبه باسم علي الظهير الأيمن لخوض مباراة الملعب المالي المقرر يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أكد خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب شارك في مران اليوم الأحد بعد انتهاء برنامجه التأهيلي بنجاح عقب إصابته بشد في العضلة الضامة.

وأشار إلى أن صالح جمعة لاعب الوسط سيخضع لأشعة غداً الاثنين لمعرفة درجة الشد الذي يعاني منه في العضلة الضامة والذي أبعده عن لقاء خيتافي الودي ، ولم يتحدد بعد موقفه من المشاركة في مواجهة الملعب المالي من عدمها.

وغاب حسام غالي لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن تدريبات فريقه مساء اليوم بسبب شعوره بإجهاد في العضلة الخلفية يستلزم حصوله على راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام.

وأوضح الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن غالي سيخضع لإختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الملعب المالي من عدمها.

وبدأ الغاني جون أنطوي مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبات الجري دون كرة، بعد أن تخلص من الجبيرة التي وضع فيها قدمه، إثر تعرضه للإصابة في مباراة الترجي التونسي الأخيرة.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين قبل أن يعود للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية ليتأكد غيابه عن لقاء الملعب.

على صعيد آخر ، قرر فتحي مبروك المدير الفني سفر الفريق يوم الجمعة المقبل إلى السويس للمبيت بها استعداداً لمواجهة الملعب موضحاً أن الفريق سيتدرب يومياً في السادسة مساءً، عدا الجمعة.

ويعقد مبروك مؤتمراً صحفياً يوم الجمعة المقبل للحديث خلاله عن مواجهة الملعب المالي.