المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحويل مسار المعدة


dr ahmed elsobky
08-08-2019, 06:30 PM
بالإضافة إلى المجهود، وإهدار الوقت عند العمل بها، والإندوستتش تستغرق 4 دقائق في تقفيل الجرح، بالإضافة إلى صُغر المسافات إلى النانو ميتر على عكس الغرز التقليدية التي تستغرق15 دقيقة، ومن هنا يتضح الفرق بين الجراح الذي يقوم بإجراء العملية في ساعة، وجراح أخر يقوم بإجرائها في 5 ساعات، وهذه هي الطريقة الحديثة التي يعمل بها الدكتور أحمد السبكي منذ 5 سنين في حين أن جميع الأطباء كانوا يستخدمون الأدوات التقليدية.

من هم المرضى الذين تصلح لهم عملية تحويل مسار المعدة؟

تعتبر عملية تحويل مجرى المعدة واحدة من أكثر جراحات السمنة ديناميكية فهي صممت لكي تناسب جميع المرضى، حتى المرضى الذين وزنهم مناسب ولكنهم يريدون التخلص نهائيا من السكر.

صممت عملية تحويل مسار المعدة للمرضي الذين يعتمدون في طعامهم على الحلويات والشكولاتة والمشروبات الغازية والأيس كريم وجميع المأكولات التي يمتصها الجسم بسرعة، هذا النوع من المرضي لا تصلح لهم إلا عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار، وذلك لأنها تقلل من امتصاص الطعام.

مميزات عملية تحويل مسار المعدة
(https://drahmedelsobky.net/%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D9%88%D9%8A%D9%84-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AF%D8%A9/)
تتم عملية التحويل بالمنظار الجراحى مما يجعلها أمنة جدا ويتماثل المريض الشفاء بسرعة ويبدأ بالحركة والمشى في نفس يوم العملية.
يغادر المريض المستشفى بعد يومان ويمارس حياته الطبيعة خلال أربعة أسابيع.
لا تحدث ألم فظيع كما يقال مثالها مثل أي عملية جراحية كـ (الزائدة – الولادة القصرية)
تعمل على الشفاء التام لمرض السكر سوء النوع الأول أو النوع الثانى.
تنقص الوزن بطريقة مثالية وامنة حيث يصل الأنسان إلى وزنه