المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل واتس اب الازرق


nanafananas
08-09-2019, 04:18 AM
تحميل برنامج واتس اب الازرق مع إمكانية إخفاء الظهور
ومن الجدير بالذكر أنه عند قيام المستخدم بتنزيل برنامج واتساب بلس الأزرق فسيلاحظ أن شكله لا يختلف لحد كبير عن النسخة الأصلية من برنامج الواتس اب الأصلي، وسيجد أن النسخة الجديدة من واتس اب الأزرق تضم العديد من المميزات المختلفة والمتعددة بشكل كبير للغاية، وقد جعلت تلك المميزات من البرنامج واحد من البرامج المفضلة للكثير من الأشخاص والتي يأتي من ضمنها :

يختلف واتس اب الأزرق عن الإصدار الأصلي للبرنامج في وجود خاصية إخفاء الظهور للمستخدم عند قيامه باستخدام واتس اب الأزرق.
كذلك يحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الأخرى المميزة، حيث يستطيع المستخدم عن طريق استخدام واتس اب بلس أن يقوم باختيار الألوان التي يفضلها، وكذلك إمكانية اختيار الثيمات التي يرغب المستخدم في استعمالها.
وتأتي هنا الميزة الأهم وهى إمكانية أن يقوم المستخدم بإخفاء كلمة جاري الكتابة التي تظهر عند قيام الشخص بالكتابة، وذلك حتى لا يعرف الشخص الآخر عند قيامه بكتابة الرسائل.
من أكثر ما يتميز به برنامج واتس اب بلس الأزرق أنه يتيح إمكانية القيام بإتاحة أكثر من حساب على برنامج واتس اب بلس هذا بغير الحاجة إلي القيام بعمل روت للبرنامج، وبدون أن يحتاج إلي استخدام أي نوع من البرامج الإضافية.
يستطيع المستخدم أن يقوم بإخفاء علامة الصح التي تظهر عند قيامه بقراءة الرسائل القادمة له من قبل الأصدقاء.
كما يمكن الإصدار الجديد من واتس اب بلس المستخدم من مشاهدة حالة الأصدقاء على الواتس اب بغير أن يعرف الأصدقاء أن الشخص متاح في البرنامج بالوقت الحالي.
يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل برنامج (http://www.pegasoft.net/) واتس اب بلس الأزرق على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، من خلال تنزيل برنامج بلو ستاك حيث يمكن هذا البرنامج المستخدم من تحميل كافة تطبيقات وألعاب وبرامج الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص به بطريقة بسيطة وسهلة.
يمكن البرنامج المستخدم من إرسال واستقبال الملفات الصوتية، والصور، والرسائل النصية مثل النسخة الأصلية من البرنامج.
ومن أكثر ما تتميز به نسخة واتس اب بلس الأزرق أن المستخدم يستطيع أن يقوم بإرسال فيديوهات ذات أحجام كبيرة وليست محدودة بمساحة معينة.
كما يتميز برنامج whatsapp plus بقدرة المستخدم على القيام بتغيير لون النص الموجود في الرسالة، كما يستطيع المستخدم أن يقوم بزيادة عدد الحروف الموجودة في الحالة الشخصية للمستحدم مع قدرته على تغيير لون الخط.

مقارنة بين واتس أب بلس الأزرق وتطبيق واتس أب الرسمي
بدون شك لا نختلف فى الرأى بأن هناك فرق بين النسختين بغض النظر عن المهام المشتركة بين النسختين، ولكن بالحديث عن الإختلاف بين النسختين نجد أن نسخة واتس اب بلس الازرق تحتوي على العديد من المهام والمميزات الرائعة الغير متاحة للإستخدام فى النسخة الأصلية من واتس اب، ومن أهم المميزات هي إمكانية فتح أكثر من حساب واتس اب على جهاز واحد دون عمل روت للهاتف أو إستخدام برامج إضافية آخري، أيضاً يمكنك إخفاء علامتي الصح لقراءة الرسائل الواردة من قبل أحد الأصدقاء كما يمكنك مشاهدة حالة أصدقائك دون معرفتهم بمشادتك لحالتهم، بالإضافة الى بعض المميزات الآخرى التي تمكنك من تغيير شكل واتس اب مثل تغيير الخطوط المستخدمة وتغيير الايقونة والإختيار من بين المزيد من الثيمات الرائعة، أيضاً يحتوي واتس اب الازرق على الكثير من المهام والمميزات نوضحها لكم بالتفصيل فى السطور القادمة.



لزيارة الموقه الرسمي إضغط هنا ( تحميل واتس اب الازرق (http://www.pegasoft.net/2019/07/download-whatsapp-plus-blue-android.html) )