المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادعية للشفاء


لالا وجدي
09-30-2019, 10:29 AM
ادعية للشفاء (https://www.gheir.com/%D8%A3%D8%AF%D8%B9%D9%8A%D8%A9/34363/%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%81%D8%A7%D8%A1)



أذهب البأس ربّ النّاس، واشف أنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
قل: بسم الله ثلاثاً، وقل سبع مرّات: أعوذ بالله وقدرته، من شرّ ما أجد وأحاذر.
ربّنا الله الذي في السّماء، تقدّس اسمك، أمرك في السّماء والأرض، كما رحمتك في السماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا حوبنا وخطايانا، أنت ربّ الطيبين، أنزل رحمةً من رحمتك، وشفاءً من شفائك على هذا الوجع فيبرأ.
لا بأس طهور إن شاء الله.
يقول سبع مرّات:"أسأل الله العظيم، ربّ العرش العظيم، أن يشفيك".
بسم الله أرقيك، من كل شيء يؤذيك، من شرّ كلّ نفس وعين حاسدة، بسم الله أرقيك، والله يشفيك.
لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العلي العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير،الحمد لله الذي لا إله إلّا هو وهو للحمد أهل وهو على كل شيء قدير وسبحان اللهم ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
إلهي أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، إلهي، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلّا أنت، يارب العالمين، آمين.
إلهي إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية، إلهي لا ملجأ ولا منجى منك إلّا إليك، إنّك على كل شيء قدير. اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا، اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام واحفظه بعزك الذي لا يُضام واكلأه في الليل وفي النهار،وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه يا كاشف الهم يا مُفرّج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين.
اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه.
اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.
اللهمّ لا ملجأ ولا منجى منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير.ربّ إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الرّاحمين.
اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.

marwa helal
10-03-2019, 03:41 PM
جزاك الله خير