المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة تنظيف سجاد بالاحساء 0507083752


بشائر
11-04-2019, 04:47 PM
شركة تنظيف سجاد بالاحساء 0507083752

تعمل شركة تنظيف سجاد بالاحساء (https://www.algoharahclean.com/al-ahsa-carpet-cleaning-company/)على تنفيذ خطة النظافة من خلال العمال ذو الخبرة و المتخصصون الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى للحفاظ على أنسجة السجاد و نحرص على أن تتم أعمال النظافة بأعلى جودة و كفاءة اتصل بنا الآن يصلك مندوب أينما كنت للحصول على أفضل النتائج و الخصومات .
شركة تنظيف كنب بالاحساء (https://www.algoharahclean.com/al-ahsa-sofa-cleaning-company/)
شركة تنظيف كنب بالاحساء تقوم تقوم بتنظيف كافة أنواع الأنسجة الخاصة بالكنب و توفير أحدث المعدات المختصة في التنظيف و التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال التعامل معنا على يد أمهر العمال و بأفضل مساحيق الغسيل من حيث الكفاءة و الجودة لذا لا تتردد بالاتصال بنا في الحال عبر الأرقام التالية .
شركة تنظيف مجالس بالاحساء (https://www.algoharahclean.com/al-ahsa-boards-cleaning-company/)
تستخدم شركة تنظيف مجالس بالاحساء أفضل المنظفات من حيث الكفاءة و الجودة و التي بدورها تزيل أصعب البقع من المجالس فهي مصنوعة من مواد آمنة تماماً من خلال أفضل فريق عمل متخصص في التعامل مع المجالس بمواد منظفة و معقمة و نوفر لك خدمة ممتازة و بأقل الأسعار اتصل الآن .
شركة تنظيف موكيت بالاحساء (https://www.algoharahclean.com/al-ahsa-carpet-cleaning-company/)
تقدم شركة تنظيف موكيت بالاحساء أعلى مستوى من الكفاءة في تنظيف الموكيت ليكون دائماً بحالة جيدة و نظيف و خالي من الميكروبات و الجراثيم بالتنظيف الجاف و بمساحيق خاصة بالموكيت و مصنوعة من مواد طبيعية و آمنة حتى لا يتم إتلاف النسيج من خلال أفضل طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى .
شركة تنظيف مساجد بالاحساء (https://www.algoharahclean.com/al-ahsa-cleaning-company/)
عملية التنظيف بشركة تنظيف مساجد بالاحساء تختلف عن أي شركة آخرى لما تمتلك من أحدث معدات و أدوات بالإضافة إلى الإتقان و الإحترافية لما يرضاه الله لذلك يسعدنا تنظيف و تعقيم المساجد على أعلى مستوى لذا لا تتردد بالإتصال بنا و سترى أننا الأفضل و بأقل الأسعار المتوفرة اتصل الآن يصلك مندوب في الحال .
شركة تنظيف مكيفات بالاحساء (https://www.algoharahclean.com/al-ahsa-air-conditioner-cleaning-company/)
شركة تنظيف مكيفات بالاحساء تتعامل مع كبرى التوكيلات لتسهيل الحصول على خصومات كبيره و تتولى مهام تنظيف المكيف للعميل بأفضل أنواع المنظفات من خلال أكبر طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة و الجودة العملية تحت إشراف نخبة كبيرة من المتخصصين الخبراء اتصل الآن .

مسوق محترف
11-04-2019, 08:17 PM
شركة مكافحة الحشرات بالرياض
نصائح هامة في كيفية التخلص من الحشرات الضارة :
- إخفاء كل شئ يؤكل وعدم تركه مكشوفآ مع تغليفه جيدآ ووضعه في الثلاجة مع تنظيف بقايا الطعام سواء كانت في المطبخ أو أي مكان في المنزل.
https://6.top4top.net/p_1403xqe7o2.jpg (https://up.top4top.net/)
- تنظيف المنزل جيدآ مع تهويته وتجفيفه خصوصآ من بقع العصير والأشياء الرطبة التي تؤدي إلي جذب الحشرات لها مثل الذباب. رش حشرات (https://www.tsaropat.com/شركة-رش-مبيدات-حشرية-بالرياض/)
- سد الشقوق والفتحات سواء كانت حول الأبواب والشبابيك أو سواء الشقوق التي تتواجد في الجداران أو الثقوب التي تتواجد في الأرضيات لمنع دخول الحشرات.
- مسح الأسطح في المطبخ وأي مكان داخل المنزل للتخلص من رائحة الطعام الجاذبة للحشرات.
- إصلاح التسربات المائية سواء كانت في المطبخ أو الحمامات وذلك لأن الحشرات تفضل الأماكن الرطبة.
- وضع القمامة في صندوق مع أحكام غلقه مع عدم ترك القمامة تتراكم والتخلص باستمرار حتى لا تتجمع عليها الحشرات وتنتشر.
- تنظيف حوض الغسيل الذي يتواجد في المطبخ وعدم تركه متسخ أو فيه فتات بقايا الطعام.
- وكب داخل المصرف ماء مغلي للتخلص من جميع البقايا التي تتواجد داخل المصرف.
- تهوية المنزل جيدآ مع وضع أسلاك علي الشبابيك تسمح بدخول الشمس وفي نفس الوقت تمنع دخول الحشرات.
- تنظيف بالوعات المياه باستمرار مع تعقيمها ومنع تجمعات المياه وخاصة حول المنزل أو فوق الأسطح حتى لا تتجمع الحشرات وخاصة البعوض.
- التخلص من الأشياء التي انتهيت من استخدامها والتخلص من بقايا الأخشاب التي تتواجد حول المنزل حيث أن يعتبر مكانآ مناسبآ لتواجد الحشرات الزاحفة والطائرة. شركة رش مبيدات حشرية بالرياض (https://www.tsaropat.com/شركة-رش-مبيدات-حشرية-بالرياض/)
- وفي النهاية إذا ظلت الحشرات متواجدة عليك الاستعانة بخبير في مكافحة الحشرات لكي يخلصك منها ومن إزعاجها.
- ونقدم تلك الخدمة بأقل الأسعار وبفريق عمل علي أعلي مستوي في مجال مكافحة الحشرات والقضاء عليها بطرق مضمونة.
شركة رش مبيدات بالرياض
يوجد لدينا طرق عديدة لمكافحة جميع أنواع الحشرات والقضاء عليها منها ما هو سائل مخصص للصراصير والنمل الأسود والنمل الأبيض ويوجد لدينا مادة فعالة للقضاء علي الفئران توضع في أطباق وتخلط بالماء وتوزع في الأماكن التي تتواجد فيها الفئران ولها تأثير قوي وفعال ، حيث تقضي عليها تماما عندما تتناولها الفئران وهذه المادة لا تسبب أي أضرار بصحة الإنسان ، ويوجد لدينا أكياس زرقاء تحتوي علي مادة فعالة وقوية طارده للزواحف ومنها الوزغ الذي يسبب كثير من الإزعاج لربات البيوت .
ومن الحشرات التي تنتشر بسرعة وتسبب أضرار سواء معنوية أو مادية الصراصير ولهذا نتعرف علي الصراصير وطرق القضاء عليها (https://www.tsaropat.com/القضاء-على-الصراصير/)
[/URL]
ما هي الصراصير :

الصراصير: هي حشرات تتحرك بسرعة إما من خلال القفز أو من خلال الطيران وتتواجد في الحمامات والمجاري والقمامة والأماكن القذرة وهي لا تري فليس لها أعين و لها ست أرجل ، وبعضها لها أجنحة شفافة بنية اللون ، وتنتشر في المناطق الصحراوية بشكل خاص
https://6.top4top.net/p_1403xqe7o2.jpg
أسباب انتشارها :
تراكم القمامة وعدم التخلص منها بشكل يومي وحيث أنها تحتوي علي بقايا الطعام يؤدي إلي ظهور الصراصير في المنزل.
وجود فتحات في المنزل مما يسمح بدخول الصراصير والحشرات الأخرى.
ترك الأطعمة مكشوفة وترك الأطباق متسخة في حوض المطبخ لفترة طويلة.
إبقاء البلاعات مفتوحة سواء كانت بلاعات المطبخ أو الحمامات. ارقام شركات رش مبيد بالرياض
تعد الصراصير من أكثر الحشرات الضارة حيث تعاني ربات البيوت من انتشار الصراصير بشكل كبير ومزعج ،
حيث يواجه الكثير من الأشخاص صعوبة في القضاء عليها لهذا عليك عندما تراها في بيتك الاتصال بنا تجدنا للقضاء عليها بمبيدات آمنه وبفريق عمل متخصص وبأقل تكلفة.
[URL="https://www.tsaropat.com/شركة-رش-دفان-بالرياض/"]شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض (https://6.top4top.net/p_1403xqe7o2.jpg)
النمل الابيض هو نوع من الحشرات ، يتغذي علي مادة السيليولوز المتواجدة في أدوات الإنسان ومنها الاثاث المصنوع من الخشب و الملابس و الورق و الكتب و السجاد ، وينقسم في حياته إلي مستعمرات تختلف في وظائف وبنية كل منها مثل الأفراد الجنسية الخصبة المجنحة ، و العمال ، و الجنود ، و الملكات والملوك ، وحيث تتصف طبقة النمل العمال بأنها غير مرئية إلا اذا تم اكتشافها في الخشب ، حيث أنها تتغذي علي الخشب وتسبب أضرار فيه ، وتتميز هذه الطبقة بأنها ذو رؤوس صفراء وفك كبير ، أما طبقة الجنود فهم أقل عدد ووظيفتهم حماية المستعمرة من أي هجوم خارجي ، أما طبقة الملكات والملوك هذه الطبقة المسؤولة عن عن التكاثر في المستعمرة. شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض (https://www.tsaropat.com/شركة-رش-دفان-بالرياض/)
كما ذكرنا أن النمل الابيض يتغذي علي مادة السيليولوز ، لهذا يسبب أضرار كثيرة ومنها :
المنازل : يهاجم المنازل المبنية من الطوب ، مما يؤدي إلي تفرغها من الداخل ، مما يسبب إلي انهيارها ،
وأيضآ يهاجم الدواليب والأبواب المصنوعة من الخشب والأقمشة والأوراق والكتب وغيرها من ممتلكات الإنسان .
المحاصيل : يلحق النمل الابيض الأضرار بجميع أنواع المحاصيل المزروعة ومنها القمح والسمسم ،
وأيضآ يلحق الضرر بالمحاصيل المخزونة مثل الأرز. شركة مكافحة النمل الابيض (https://www.tsaropat.com/شركة-رش-دفان-بالرياض/) بالرياض قبل البناء ،
الأشجار : يلحق الضرر بالأشجار مثل أشجار الفواكه والنخيل ، مما يسبب في موتها وجفافها ، اسعار شركات مكافحة النمل الابيض بالرياض (https://www.tsaropat.com/شركة-رش-دفان-بالرياض/).
شركة رش دفان بالرياض

طرق الوقاية من النمل الابيض (https://www.tsaropat.com/رش-دفان-النمل-الابيض/)
حيث النمل الابيض يتواجد بأعداد هائلة ونظرآ لخطورته الكبيرة يجب اتباع طرق وقاية حتي يتم الحماية من النمل الابيض ، لهذا يجب التأكد من خلو قطعة الأرض المخصصة للبناء من حشرة النمل الابيض الخطيرة وذلك من خلال الإستعانة بشركة مكافحة النمل الابيض ولهذا تتخصص شركتنا في مكافحة النمل الابيض قبل البناء وبعد البناء بأجود المبيدات وبخبراء علي أعلي مستوي.

ومن طرق الوقاية من النمل الابيض (https://www.tsaropat.com/رش-دفان-النمل-الابيض/)
- تنظيف الأرض من بقايا النباتات التي تحتوي علي مادة السيليولويز التي تشكل مصدر غذاء للنمل الابيض.
- فحص الأخشاب جيدآ المستخدمة في عملية البناء ، للتأكد من خلوها من النمل الابيض (https://www.benaak.com/مكافحة-النمل-الابيض/).
- وأيضآ فحص الأشجار القريبة من الأرض للتأكد من خلوها من النمل الابيض.
- حفر خندق حول المساحة المراد البناء عليها ثم وضع المبيدات بداخلها ثم إعادة طمره بالتراب ، حتي يمنع النمل الابيض (https://www.tsaropat.com/رش-دفان-النمل-الابيض/) من الوصول إلي البناء ويسبب ضرر فيه.

tkgc.ksa
11-04-2019, 09:07 PM
شركة تنظيف المنازل بالرياض (وصال) (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/)

https://w-sal.com/wp-content/uploads/2018/03/1.jpg


ربما تكون في حيرة من أمرك في كيفية تنظيف المنزل الذي تسكن به، فشكل المنزل ونظافته هو عنوانك؛ لذا أرادت شركة تنظيف المنازل بالرياض(وصال) (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/)أن توفر عليك تلك الحيرة، وتقدم لك خبراتها في تنظيف المنازل والشركات بشكل مضمون وآمن، لتنعم بمنزل نظيف ومريح مهما كانت مساحته، فمجال تنظيف المنازل هو تخصصنا الذي نجيده، ولأننا نعرف جيدا قيمة عملنا فقد جمعنا لك خبراء متخصصين في مجال التنظيف، وذلك حرصا منا على إرضاء عملائنا وتقديم خدمات مميزة لا تقبل المنافسة، وهو ما جعلنا نصل بشركتنا إلى الريادة في مجال تنظيف المنازل (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/)، ليكون منزلك نظيف وأنيق.

ولم يكن أبدا هذا التميز مجرد كلمات رنانة لكن سابقة عملنا وخدماتنا هي التي جعلت من التميز عنوانا لنا نُعرف به ونشتهر به في مجال تنظيف المنازل

ما يميز شركة تنظيف المنازل بالرياض (وصال) (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/)

لأننا نعرف جيدا أن العامل الماهر هو أساس العمل الماهر فقمنا بالاستعانة بعمال مهرة على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية ليقوموا بدورهم على أتم وجه
ولأن صحة الأسرة وسكان المنازل تهمنا لم نبخل بالمال اللازم في شراء أفضل أنواع المنظفات التي توصلت لها شركات المنظفات العالمية، وذلك حرصا منا على صحة وسلامة سكان المنزل، ولم ولن نستخدم تلك المنظفات المضرة بصحة الإنسان التي تستخدمها بعض شركات التنظيف بهدف توفير في المال على حساب صحة الإنسان
الخبرة اللازمة في مجال تنظيف المنازل فنحن نستعين بأفضل الفنيين المتخصصين في المجال لنقدم عمل يليق باسم الشركة وبعملائنا الكرام

خدمات شركة تنظيف المنازل بالرياض (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/)

تنظيف الشقق فمهما كانت مساحة شقتك عميلنا العزيز فلدينا القدرة والخبرة على تنظيفها بشكل متكامل لتظهر بمظهر جيد وأنيق وتحمي أسرتك من الأمراض فالمنظفات التي نستخدمها ليست فقط لتنظيف لكن أيضا للحماية من البكتريا والحشرات الضارة

https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/

تنظيف الفلل : ربما كبر مساحة فيلتك يسبب لك ضيق كبير في عملية تنظيفها، خاصة وأن استخدام الطرق التقليدية في التنظيف سيستهلك وقت وجهد ومال كثير، ولن يعطي النتائج التي تريدها؛ لذلك كانت خبراتنا كشركة تنظيف المنازل الحل لك، في إعطاء نتائج مذهلة في تنظيف فيلتك، بالشكل الذي تتمناه، وبأساليب التنظيف الحديثة التي تحافظ على المكان، ولا تحدث أضرار به، وأيضا تحمي أسرتك من أي أمراض.

تنظيف المجالس (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/): لا تقلق من شيء فلدينا المعدات والمنظفات والأجهزة الحديثة التي سوف تخلصك من بقايا الدهانات والأوساخ العالقة وترجع لك المكان جميل ونظيف من جديد وكأنه قد تم بناءه مرة أخرى.
تنظيف السجاد والموكيت: معنا لا داعي للقلق من تلك الأتربة والأوساخ التي تعلق بالسجاد والموكيت في منزلك وتواجهك صعوبة في تنظيفها، فلدينا المنظفات والمعدات اللازمة لذلك، وهناك الفنيين والعمال المتخصصين في إزالة تلك الأوساخ والأتربة ليعود السجاد والموكيت جديد مرة أخرى، وترجع له ألوانه الزاهية من جديد.

تنظيف الكنب: (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/) هل تضايقك تلك البقع الموجودة على الكنب والتي تسببها بها أحد الأطفال نتيجة سقوط طعام منه أو شراب عليها؟ فنحن في شركة تنظف المنازل بالرياض (وصال) لا يسعدنا أن تتضايق من أطفالك، ولذلك قدمنا لك بالحل في تنظيف تلك البقع التي تُظهر الكنب بمظهر سيء، فدع الأطفال تلعب ولا تخشى شيء فالحل عندنا كن مطمئن.
تنظيف المفروشات : لعلها أكثر الأشياء في البيت عرضة للأوساخ لكثرة ملامستها بالأيدي، وهو ما يجعلها تظهر بمظهر سيء خاصة أمام الضيوف لذلك كان علينا كشركة تنظيف المنازل توفير الحل لتلك المفروشات؛ عن طريق المنظفات اللازمة لها والتي تجعلها تُظهر بريقها ولمعانها من جديد وتتخلص من الأوساخ.

https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/


نصائح لتنظيف المنازل بشكل جيد

العمل من أعلى إلى أسفل ومن اليمين إلى اليسار: بهذه الطريقة توفر عليك وقت وجهد كبير حيث يمكنك البدء بالأماكن المرتفعة كالأسقف والستائر والأبواب ثم تنظيف الأرض وكنسها من اليمين إلى اليسار ويجعلك ذلك بالقيام بتنظيف الغرفة على أكمل وجه دون نسيان أي موضع بها.

حافظ على نظافة الحمام: تستطيع أن تجعل حمامك نظيف دائما فقط ببضع خطوات بسيطة تفعلها باستمرار فحوض الحمام تستطيع أن تنظيفه دائما من بقايا الصابون والمعجون والأرضية تمسحها دائما من الماء الذي يتبقى عليها، هذا كله يجعل حمامك دائما نظيف ولا يحتاج إلى جهد في تنظيفه.

الحفاظ على الزجاج: تنظيف الزجاج باستمرار في منزلك سيوفر عليك الكثير من وقت تنظيفك لذلك ننصح كشركة تنظف المنازل بمسح الزجاج كل يوم أو يومين إن أمكن خاصة زجاج الحمام لتجد نفسك إنك لا تحتاج إلى جهد في تنظيفه في ما بعد فالحفاظ على نظافته سيحميه أيضا من تغير شكله بفعل الأتربة والأوساخ التي تلصق بها ويصعب إزالتها لتركها فترة كبيرة فتتراكم.

تنظيف أحواض الاستحمام: بعد الانتهاء من حمامك يمكن تنظيف الصابون وبقايا الشامبو والشعر من حوض الاستحمام وبذلك تمنع انسداد البانيو وكذلك تحفظ لونه من البهتان ويصبح لامع دائما.
تنظيف الفوضى: لتسهل عملية التنظيف عليك من الممكن وضع سلة في كل غرفة لتضع بها الأشياء المتراكمة والأوراق التي يتم التخلص منها وبقايا طعام سقط على الأرض وبذلك لا تحتاج الغرف إلى جهد عند تنظيفها لأن عملية التنظيف ستكون بالطبع أسهل بدون تلك الأشياء.

استخدم المنفضة: في تنظيف المنازل (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/) هناك أشياء ضرورية يجب استخدامها لتعطي نتائج مرضية كالمنفضة لتنظيف الستائر والنوافذ والأثاث والجلود لأنها توفر كثير من الوقت والجهد في التخلص من الأتربة العالقة.

تنظيف الموقد: يجب عليك أن تزيل عيون الموقد وتضعها في الماء الساخن، ثم تقوم بمسح سطح الموقد بالماء الساخن وفوطة نظيفة وتجنب استخدام الإسفنج الخشن، أما إذا كان سطح الموقد متسخ جدا ومليء بالدهون فما عليك غير رش بكربونات الصوديوم وفركها جيدا وتنظيفه بعدها بالماء الساخن ومسحه بفوطة نظيفة وجافة ولإضافة اللمعة لسطح الموقد من الممكن مسحه بالقليل من زيت الأطفال وفي نهاية التنظيف افرك عيون الموقد جيدا وجففها وأعيدها إلي مكانها



لماذا نقوم بتنظيف المنازل؟

تنظيف المنزل عمل مهم حقا ليس فقط من أجل النظافة والمظهر الجيد الذي بالطبع يريده كل واحد منا لمنزله، لكن أيضا من أجل راحتك النفسية فقد أثبتت أبحاث في علم النفس أن نظافة المكان الذي تعيش فيه من أسباب الراحة النفسية وأن الفوضى من الأسباب الرئيسية في الشعور بالضيق لذلك كانت أولويتنا في شركة تنظيف المنازل بالرياض (وصال) (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84/) هو راحة عملائنا وليس فقط مهمة التنظيف، فعملية التنظيف هي بالنسبة لنا مختلفة عن الشركات العاملة في هذا المجال، فالشق النفسي والراحة التي يريد العميل أن يشعر بها هي هدفنا قبل أي شيء، لذلك نحن نرى أن تنظيف المنزل لابد له من متخصصين مثل شركتنا لفهم ما وراء الخدمة .

من خدمات شركة وصال:

كشف تسربات المياه (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a7%d9%87/)

نقل اثاث (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%a7%d8%ab%d8%a7%d8%ab-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/)

ترميم منازل (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/)

العزل المائي والحراري (https://w-sal.com/service/%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%a6%d9%8a-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d8%a7%d8%b1%d9%8a/)

رش مبيدات ومكافحة حشرات (https://w-sal.com/service/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%b1%d8%b4-%d9%85%d8%a8%d9%8a%d8%af%d8%a7%d8%aa/)



اذا ارضيناك فتحدث عنا… واذا لم نرضيك فتحدث الينا