المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سانت ريجيس أبوظبي يستقبل العام الجديد بفعاليات احتفالية مميزة


دلوعة
12-08-2019, 09:25 AM
https://2.top4top.net/p_1437059vh1.jpg

يستعد فندق سانت ريجيس أبوظبي، ، لاستقبال العام الجديد بطيف واسع من الفعاليات الاحتفالية المميزة والتي سيقيمها في مختلف المنشآت التابعة له، ويعد حفل الشاطئ الرائع الذي سيقيمه في نادي نيشن ريفيرا الشاطئي أبرزها.
وعمل فريق العمل على تنظيم برنامج ترفيهي ممتع سيقام على الشاطئ الخاص الساحر الممتد على مسافة 200 متر. فابتداءً من الساعة 8:00 م يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بالمشهد الاحتفالي الاستثنائي لدى نادي نيشن ريفيرا الشاطئي، حيث سيتوفر بوفيه فاخر يضم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية المعدة خصيصًا بهذه المناسبة. بالإضافة إلى المشروبات الاحتفالية الفاخرة والسهرات الموسيقية المميزة. وحالما تدق الساعة الثانية عشرة عند منتصف الليل مؤذنةً ببدء عام 2020 سينطلق عرض الألعاب النارية المذهل على الشاطئ.
كما يمكن للضيوف الراغبين بإمضاء ليلة مترفة، الإفادة من العرض الحصري الذي يتضمن إقامة لليلة واحدة في غرفة ممتازة، وحضور حفل رأس السنة لدى نادي نيشن ريفيرا الشاطئ، وعرض الإفطار النيويوركي في اليوم التالي مقابل 2700 درهم إماراتي لشخصين.

تخضع الأسعار المذكورة لرسوم الخدمة والضرائب والرسوم المحلية السارية.
لحجز أي من باقات المطاعم الاحتفالية، يرجى التواصل عبر الرقم +971 26944553 أو من خلال الموقع الإلكتروني: [email protected]