المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Flash Banner Maker 1.0.0


المشرف العام
06-08-2015, 10:30 PM
Flash Banner Maker 1.0.0


http://www.jsoftj.com/screenshots_files/thumbs/2_Flash-Banner-Maker-2.png


http://www.jsoftj.com/screenshots_files/thumbs/1_Flash-Banner-Maker-3.png


http://www.jsoftj.com/screenshots_files/thumbs/Flash-Banner-Maker.png



برنامج تصميم بانرات مواقع وتواقيع منتديات فلاش مجاني

برنامج Flash Banner Maker من البرامج المميزة والمجانية التي تساعدك على انشاء وعمل بانرات وشعارات ولوقوهات وتواقيع منتديات في جميع الجوانب اسلامية او علمية وغيرها من الصور التي تجعل منها توقيع او شعارات او بانرات اعلانية لموقعك او لمنتداك او لاي سلعه لديك.

برنامج Flash Banner Maker لديه امكانيات جديدة وسهلة ايضاً فعدة خطوات تجعلك محترف في صنع تك البانرات والشعارات والتواقيع لسهولة التعامل مع البرنامج وسهولة الوصول للأوامر فيه وايضاً لسهولة الكتابة والاضافة والتعديل في الصور والتواقيع وادراج الصور وغيرها.

ايضاً برنامج Flash Banner Maker يحتوي على اكثر من 60 بانر جاهز يمكنك ان تقومي بتعديل ما تريد منه بالنصوص المناسبة له والصور المناسبة لك لتصنع بانرات احترافية وكانك محترف في مجال التصميم ايضاً ,, انتقل بين علامات التبويب في اعلا الفورم واستمر حتى تصل لاحلى ما تريد ويمكنك ان ترسله للانترنت بصفحة اتش تي ام ال HTML او تحفظها بصيغة ملف فلاش SWF.

كما يمكنك ان تدرج اي صور للعمل او تقوم بتعديل النصوص او اضافة نص جديد او اضافة وصلة لموقع اي رابط موقعك للعمل استمتع فعلاً البرنامج رائع

احصل على نسختك الان من برنامج Flash Banner Maker من جي سوفت اكبر موقع العاب و تطبيقات كمبيوتر وانترنت في العالم العربي

ملاحظة سيتطلب منك ان يكون عندك برنامج فلاش بلاير احدث اصدار يمكنك الحصول عليه من هنا لاكسبلورر وفايرفوكس Adobe Flash Player


رابط التحميل

http://www.jsoftj.com/Start-Download/33167/