المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فندق أنانتارا القرم الشرقي يحتفل بعيد الميلاد


دلوعة
12-16-2019, 02:15 PM
https://www.up-00.com/i/00150/s9mdfw0xdi5b.jpg


أعلن فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي عن مجموعة مُختارة لا تُضاهى للاحتفال بعيد الميلاد، اليوم الأكثر ترقباً في جميع أنحاء العالم، والوقت المثالي للاجتماع والتواصل الحميم مع جميع أفراد العائلة والأصدقاء.
تمتّعوا بأروع الأوقات الاحتفالية في عيد الميلاد مع مناظر الغروب على أشجار القرم الفريدة ومجموعة مُذهلة لا مُتناهية من المأكولات الفاخرة والأطعمة الشهية. يمكنك الاستمتاع مع بوفيه عيد الميلاد الاحتفالي في مطعم "إنغريدينتس" ليلة 24 ديسمبر من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، والذي يتباهى بأشهى المأكولات المُفضّلة في هذا الموسم مثل فطائر كبد البط، المحار الطازج وبودينغ عيد الميلاد. أو يمكنك اختيار عشاء ليلة عيد الميلاد المكون من أربعة أطباق في مطعم "باشايلين" من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، تمّ إعدادها بنكهات موسمية غامرة مع لمسة تايلندية استثنائية. تبدأ الأسعار من 320 درهماً شاملة المشروبات الغازية ونصف السعر للأطفال من سن 5-12 عاماً.
في يوم عيد الميلاد، تمتع بالبرنش الموسمي في مطعم "إنغريدينتس" من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً مع التركيز على المأكولات الشهية في محطات الطهي ولا تنس أن تفسح المجال لحلويات عطلات عيد الميلاد اللذيذة محلية الصنع. يمكن للضيوف الصغار وأصحاب القلوب الشابّة التمتّع بمجموعة من الأنشطة المليئة بالمرح. تبدأ الأسعار من 320 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية ونصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-12 سنة.
وهناك المزيد، حيث يمكن للعائلات الاسترخاء والشعور بالراحة مع توافر وجبات الديك الرومي الجاهزة، المُحضّرة بإتقان باستخدام صلصة كرانبري يُرافقها العديد من الأطباق الجانبية الرائعة والتي تُتاح أمام الجميع حتى 31 ديسمبر. وبسعر 450 درهماً فقط يمكن الحصول على ديك رومي مشوي حجم صغير (5 كغ- 6 كغ)، 550 درهم للديك الرومي المشوي حجم كبير (8 كغ- 9 كغ)، مع 20 درهماً إضافياً خلال أيام الأعياد.
للحجوزات، يرجى الاتصال على: 1000 656 2 971+
أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي ، وتشمل جميع رسوم الخدمات المطبقة والرسوم المحلية والضرائب.