المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحه في ماليزيا 2015 – 2016 من شركه وادي ماليزيا


اميرة عبد الدايم
09-28-2015, 08:15 PM
السياحه في ماليزيا 2015 – 2016 من شركه وادي ماليزيا


http://im34.gulfup.com/wBqyo.jpg

جوال: 0060168887430
جوال: 0060168887420
مكتب : 0060321106376

مقر الشركة
شارع العرب - بناية كنتاكي - الطابق الثالث

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

كوالالمبور
حديقه الطيور تقع حديقة طيور كوالالمبور وسط حدائق بيردانا النباتية التي تنعم بسكونها ومناظرها البديعة وتبعد 10 دقائق فقط عن مركز مدينة كوالالمبور

وتعد هذه الحديقة موطنًا لما يربو على 3000 طائر ينتمي إلى ما يقرب من 200 نوع من مختلف أنواع الطيور المحلية والأجنبية. ولعل أهم ما يميز هذه الحديقة عن دونها من حدائق الطيور هي ما تحتضنه من مفهوم الطيران الحر

استمتع بالتجول بين أرجاء الحديقة، ولا تفوت على نفسك فرصة مشاهدة بط المندرين، والعقبان الصقرية، وطائر أبو قرن، والنعام وغير ذلك الكثير من أجمل الطيور

كما يمكنك التمتع بزيارة حضانات الطيور وغرف التفريخ والتعرف على كيفية العناية بالبيض صناعيًّا باستخدام هذه الحضانات
لا تنس التقاط الصور وأنت في رحاب هذا الجمع الغفير من أنواع الطيور المختلفة ولا تنس المشاركة في برنامج إطعام الطيور والاستمتاع بالعروض التي تؤديها الطيور في الصالات شبه المفتوحة والتي تبدأ يوميًّا من الساعة 12:30 مساءً وتمتد إلى الساعة 3:30 مساءً..









أكواريوم عالم البحار في مركز مدينة كوالالمبور KLCC


يقع أكواريوم عالم البحار في قلب المثلث الذهبي (جولدن تريانجل) المفعم بالحيوية والنشاط وعلى بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أبراج بتروناس التوأم الشهيرين. وهذا المكان عبارة عن حوض مائي معاصر يعيش فيه أكثر من 5000 كائن بحري متنوع وكائنات أرضية مختلفة في مساحة فسيحة متعددة الطوابق. ويتخذ الأكواريوم من بهو مركز كوالالمبور للمؤتمرات موقعًا له.

ويأخذك المكان في رحلة ممتعة تكتشف فيها الطبيعة الساحرة للحياة المائية والسلوكيات التي تتميز بها الحيوانات والمخلوقات الزاحفة فوق سطح الماء وتتعرف فيها على الطبيعية الخلابة بداية من المياه الاستوائية بمنطقة آسيا وحتى الغابات المطيرة التي يحفل بها العالم.

ولتنعم بمشاهدة الكائنات المائية الجذابة من أول لحظة تطأ فيها قدماك المكان دون أن تبتل قدماك. لدى زيارتك للأكواريوم سوف تطلع على دراسة إرشادية أعدت لتوضح دورة تدفق المياه الطبيعية من المرتفعات إلى جداول المياه وأعماق البحار حتى يدرك الزائر أهمية المياه كموطن للكائنات البحرية والنظام البيئي.

ومن بين المعالم الرئيسية بهذا المعلم السياحي الجذاب حوض أسماك على هيئة نفق طوله 90 مترًا مزود بممشى متحرك. وستبلغ بك الدهشة مبلغها عند مشاهدة أسماك قرش النمر الرملي، وسمك الراي اللاسع، والسلاحف المائية، وغير ذلك من المخلوقات البحرية التي تسبح في النفق المائي العملاق في حياة ساحرة ترى فيها الغطاسين وهم يطعمون هذه المخلوقات في وقت الظهيرة. إنها حقًّا فرصة نادرة لمشاهدة نجوم البحر الحية، وقروش الخيزران في حوض أسماك ضخم تستطيع أن تلمسه بيديك






برج كوالالمبور المنارة


ينتصب برج كوالالمبور شامخًا فوق أرض بوكيت ناناس بارتفاع يصل إلى 421 مترًا و94 مترًا فوق مستوى سطح البحر. ويعتبر البرج أحد المعالم البارزة التي تعانق سماء المدينة بل وربما يكون واحدًا من المعالم التي لا تمحى من ذاكرة الزوار.

يعكس التصميم المعماري لهذا البرج ما تتمتع به الدولة من تراث إسلامي كما تجسد تفاصيل هيكله المخطوطات العربية والبلاط الإسلامي والرسوم الفنية النباتية الإسلامية الكلاسيكية والنماذج الفنية المجردة مع مزيج من الألوان الهادئة.

فضلاً عن المنظر البانورامي الذي يتمتع به هذا البرج الأخاذ، فهو يعد ملاذًا لعشاق الطبيعة من أهل المدينة، إذ تحيط البرج غابة بوكيت ناناس، والتي تعد المحمية الغابية الأكثر قدمًا والوحيدة التي تم الإعلان عنها في الدولة.

تمتد هذه المحمية لتغطي 10.05 هكتارًا وهي بمثابة متنفس نباتي مفتوح داخل مدينة كوالالمبور؛ فهي تعد موطنًا لمجموعة رائعة من النباتات والحيوانات التي ينفرد بها المناخ الاستوائي للدولة.







البرجين


يُعد البرجين بتروناس التوأم، الموجود في مركز مدينة كوالالمبور، أطول هيكل توأم في أرجاء العالم كافة وهو يحتوي على 88 طابقًا.

جاء تصميم هذا المبنى العملاق المتألق على يد المهندس المعماري الأرجنتيني الأمريكي سزار بيللي، وقد استوحي التصميم من الأشكال الهندسية التي يشتهر بها الفن المعماري الإسلامي.

وتمتد حديقة مركز مدينة كوالالمبور (KLCC) الواسعة والغنية بمناظرها الخلابة على أحد جوانب هذه التحفة المعمارية.

ومن بين معالم الجذب التي يضمها مركز مدينة كوالالمبور مجمع سوريا للتسوق (Suria) وصالة بتروناس الموسيقية، ومركز بتروسينز للعلوم (Petrosains Science Centre)، وصالة بتروناس للفنون، ومركز كوالالمبور للمؤتمرات والذي يحتضن حديقة الأحياء المائية (أو أكواريوم مركز مدينة كوالالمبور








السياحه في ماليزيا 2015 – 2016 من شركه وادي ماليزيا



جوال: 0060168887430
جوال: 0060168887420
مكتب : 0060321106376

مقر الشركة
شارع العرب - بناية كنتاكي - الطابق الثالث