المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجواء احتفالية مُميّزة خلال موسم الأعياد بمنتجع سانت ريجيس السعديات


دلوعة
12-23-2019, 07:56 AM
يُنظّم منتجع سانت ريجيس السعديات فعاليات احتفالية رائعة حتى نهاية ديسمبر الحالي لتوفير تجارب سعيدة تغمر قلوب الجميع بالفرح احتفاء بموسم الأعياد.
يحرص منتجع سانت ريجيس السعديات على استدامة تقليد "شاي بعد الظهيرة" الذي أصبح من أشهر التقاليد المُميّزة لعلامة سانت ريجيس التجارية العريقة، حيث يستضيف مقهى "ذا دروينغ رووم" بالقرب من اللوبي، هذه الطقوس الخالدة للاحتفال بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة يومياً من الساعة 2 مساءً -الساعة 6 مساءً حتى 4 يناير في أجواء احتفالية دافئة تغمرها زينة الميلاد البراقة مع الترفيه الحيّ من فرقة هاربيست . ويُقدّم المقهى لضيوفه تشكيلة كبيرة ومتنوّعة من المأكولات اللذيذة والكعكات التقليدية، جنباً إلى جنب مع ابتكارات طاهي الحلويات من المعجّنات الشهية بما في ذلك فطائر اللوز ورغيف خبز الزنجبيل المُتبّل وكعكة شجرة الميلاد. كما يحصل الضيوف على حقيبة مليئة بالهدايا.
كما يُوفّر مقهى "ذا دروينغ رووم" أيضاً فرصة فريدة أمام الجميع للاستمتاع بعشاء احتفالي تقليدي ليلة عيد الميلاد والاسترخاء مع أفراد العائلة في المنزل، وذلك من خلال عرضه الرائع في توفير وليمة الديك الرومي المشوي اللذيذ للطلبات الخارجية مصحوباً بمجموعة كبيرة من الأطباق التقليدية الجانبية، إلى جانب تشكيلة غنية من الأجبان والحلويات. يُتاح هذا العرض طوال شهر ديسمبر من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

للمزيد من المعلومات حول منتجع سانت ريجيس السعديات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Stregissaadiyatisland.com