المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصر الامارات الوجهة المثالية لاستقبال العام الجديد


دلوعة
12-28-2019, 01:39 PM
أتمّ فندق "قصر الإمارات" الحائز على أرقى جوائز الضيافة العالمية، الاستعداد لمنح ضيوفه أمسية ساحرة لا تُنسى خلال احتفالهم باستقبال العام الجديد، تجمع بين أشهى المأكولات المُفضّلة لدى الجميع والترفيه الحيّ، مع فرصة فريدة لمُشاهدة الألعاب النارية المُذهلة التي لا يُمكن تفويتها عند انتهاء العدّ التنازلي لحلول العام الجديد.
احتفالات المطاعم في ليلة رأس السنة
يمكن للضيوف أن يتوقعوا عبورهم في رحلة من المُتعات الحسية التي يُغلّفها الإسراف خلال الاحتفال بليلة رأس السنة مع مجموعة من أفضل التجارب الذوقية في مطاعم القصر الفاخرة "باربكيو القصر"، "الصياد"، "ميزالونا" و "لو فاندوم براسيري"، والتي ستجعل من هذه الأمسية الرائعة تجربة لا تُنسى.
استمتع بليلة ساحرة مع "باربكيو القصر" الذي يُقدّم لضيوفه قائمة طعام تتضمّن 7 أطباق مُخصّصة للاحتفاء بليلة رأس السنة الجديدة وتشكيلة فاخرة من المشروبات المُمتازة، بدءاً من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل للفوز بفرصة الحظو بموقع استراتيجي مُميّز لمتابعة الألعاب النارية.
ويستعدّ مطعم "الصياد" لهذه الليلة الرائعة مع قائمة خاصة وفاخرة من 5 أطباق وتشكيلة غنية من المشروبات المُمتازة، بدءاً من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل. أما مطعم "ميزالونا" فيفخر بإسعاد كافة ضيوفه ومنح حواس تذوقهم متعة لا مُتناهية مع قائمة تضمّ 5 أطباق شهية وتشكيلة غنية من المشروبات المُمتازة من الساعة 7 مساءً إلى منتصف الليل. وللضيوف الراغبين في انتقاء المأكولات المُفضّلة لديهم، يُقدّم مطعم "لو فاندوم براسيري" للجميع بوفيه عشاء ليلة رأس السنة الذي يضمّ مجموعة كبيرة وغنية من أشهى المقبلات، الأطباق الرئيسية اللذيذة وأروع أصناف الحلويات جنباً إلى جنب مع تشكيلة غنية من المشروبات ما بين الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بالنسمات الرائعة على تيراس القصر المُذهل للاحتفاء باستقبال العام الجديد مع حفل عشاء أنيق، ومع اقتراب منتصف الليل يمكنهم متابعة السهرة مع عروض الألعاب النارية الخلابة.
برنش أول أيام السنة الجديدة
احتفل ببداية العام الجديد مع وجبة البرنش الفاخرة في مطعم "لاس بريساس"، والاسترخاء بجانب حوض السباحة الساحر في الجناح الشرقي للقصر. يمكن للضيوف قضاء أوقات لا تُنسى من خلال الاجتماع مع أفراد العائلة، الأصدقاء والأحبة، واختيار ما تشتهي أنفسهم من تشكيلة غنية وفاخرة من المأكولات العالمية والمشروبات المتنوعة، جنباً إلى جنب مع التمتّع بنسمات البحر اللطيفة القادمة من مياه الخليج العربي السماوية الرائعة.