المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجمل الاماكن السياحية في اوروبا


rere0
06-15-2015, 07:25 PM
http://www.almrsal.com/wp-content/themes/Broadcast/thumb.php?src=http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/10/Rome-is-more-than-a-fascinating-European-capital-city-European-holidays-includes-Rome-500x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100
نعلم جميعا ان اوروبا مليئة بالأماكن الرائعة والخلابة ، لذا ينبغي التعرف عليها قبل التخطيط للإستمتاع بالأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها بما لديها الكثير من الراحة والمتعة في أوروبا . نقدم لكم قائمة بأجمل الأماكن الجميلة في أوروبا التي تستحق الزيارة .

أجمل وجهات السفر في اوروبا:

الجزر اليونانية (اليونان)
الجزر هي مكان جميل للزيارة ولا شك ان الجزيرة اليونانية هي من الأماكن الرائعة والجذابة والتي يمكن زيارتها في اليونان . تتميز الجزر بالمنازل البيضاء والكنائس ذو القباب الزرقاء ، والمنحدرات والشواطئ وبحر إيجة مما يجعلها مكان مذهل وذو شعبية كبيرة .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/10/Hallstatt-Austria.jpg
هالستات (النمسا)
هذه هي المدينة الهادئة جدا ، وهي أقدم منجم للملح في العالم ، وهناك الكثير من المواقع للصيد وقوارب الإيجار إلى الانحراف حتى النهر . وتقع هذه المدينة في الأساس بين فيينا وسالزبورغ ، وهي المكان المثالي للاستجمام .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/10/Rome-is-more-than-a-fascinating-European-capital-city-European-holidays-includes-Rome.jpg
روما
روما هي مدينة أكثر من رائعة والمدينة الرأسمالية الأوروبية للعطل أوروبية ، وذلك ببساطة لأنها هي واحدة من العواصم الأوروبية المدهشة . تتمتع روما بتاريخها وثقافتها .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/10/A-big-Italy-lover-and-Venice-is-another-city-that-is-not-to-be-missed-because-of-the-beauty-and-charm-it-holds.jpg
البندقية (إيطاليا)
إيطاليا هي المكان الساحر بما فيها من مدينة البندقية ، فهي المدينة التي لا ينبغي تفويتها بسبب جمالها وسحرها . لديها نصيب كبير من التاريخ ، والفن ، والمباني الرائعة ، فلا يمكن زيارة ايطاليا دون التمتع بجمال وروعة البندقية .

لندن (المملكة المتحدة)
واحدة من الأماكن الرائعة للزيارة في المملكة المتحدة ، وبالتأكيد هي واحدة من أكثر الأماكن الرائعة للزيارة في أوروبا . المدينة تجسد جوهرة الحياة البريطانية ، ويمكنك الاستمتاع بالكثير من المقاهي والمطاعم . وهناك أيضا متحف التاريخ الطبيعي .

باريس (فرنسا)
واحدة من الأماكن الأكثر زيارة في أوروبا ، باريس لديها الكثير لتقدمه من الأزياء إلى الطعام ، وهناك أيضا برج إيفل ونوتردام . هذه المدينة الرائعة بابتهاجها وطرازها المميز في المباني القديمة ، هذه المدينة الرائعة والمذهلة ولها سحرها الخلاب .