المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات برج الحمل 2019


عبير محمد بدر
02-02-2020, 03:09 PM
توقعات الابراج 2019 (https://www.nawa3em.com/%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%AC-2019) على جميع الاصعدة
ستكون سنة 2019 سعيدة على جميع الأبراج خاصةََ:

الأبراج النارية مثل برج الأسد وبرج القوس وبرج الحمل على الصعيد المالي والمهني.
ستكون سنة عاطفية للأبراج المائية خاصة برج السرطان والعقرب والحوت.
الأبراج الترابية مثل برج الثور والعذراء والجدي نجاحا على الصعيد الاجتماعي والعائلي.
الأبراج الهوائية مثل الجوزاء والميزان والدلو على موعد مع السفر وبدايات جديدة في حياتهم هذا العام.
للاطلاع على توقعات برجك لسنة 2019 قم بإختيار برجك من القائمة

توقعات برج الحمل 2019 في الحب والعمل والسفر

تعيش بداية أكثر إيجابية وحيوية وسوف تبقى هذه الروح الرائدة في مكانها على مدار عام 2019. تغتنم الفرص لتحسين وضعك المهني. تصبح مواردك المالية أكثر تقلبًا وتبحث عن مصادر دخل جديدة فتلجأ إلى تغيير المسلك الوظيفي، حتى لو كان ذلك يشمل خفض الراتب. تبدأ في تحقيق المردود وسوف يخفف الضغط، وتشهد تحوّلًا جذابًا في منطقتك المهنية وتحصل على مفاجات مالية ومهنية، حتى عند الشعور بالخوف، اضافة الى الانفتاح على التعلم أيضًا، لإرضاء شخصك. الربيع المبكر في النصف الشمالي من الكرة الأرضية يجلب بعض العواطف المتقلبة إلى الواجهة، خاصة مع ارتباط المريخ بأورانوس في 13 فبراير.

توقعات برج الحمل 2019
تبدو هذه السنة متقلبًا في الحب وربما تحتاج إلى التغيير، فكوكب الحب بالنسبة إليك هو مركور، ويتراجع أربع مرات هذا العام، ما يعني انقلابات وتغييرات في حياتك الشخصية. إلا أن الطالع الفلكي يتحدث عن انجذاباتك هذه السنة إلى أصحاب الفكر، كما إلى من تستطيع التواصل معهم والتحدث إليهم ومشاركتهم الأفكار والآراء والمشاعر.

توقعات برج الحمل 2019
كذلك تميل إلى التملكية وتسكنك الهواجس في حرصك على الحبيب. تتخذ قرارات فجائية تحير المحيط أو تتراجع عن بعض القرارات بدون أسباب حقيقية. بمعنى آخر إن قلة الاستقرار يخيم أيضًا على حياتك الشخصية. تتبدل نظرتك إلى الحياة العاطفية، وترى أن من حقك أن يحسب الآخر حسابك في كل شيء وأن يهتم بسعادتك وهنائك، كما يطالبك بالمقابل بالقيام بواجباتك تجاهه.

توقعات برج الحمل 2019
وتقول ماغي فرح في توقعات برج الحمل 2019 هذا العام أنك تستعيد سلطة فقدتها ربما، وتطالب المحيط بإظهار المحبة والبرهان على التعلق بك، وربما تخرج من قوقعتك ومن عزلتك وتفكر بالانفتاح على العالم الجديد الذي يعدك به الفلك، ويتجلى ذلك ابتداءً من شهر تشرين الأول (أكتوبر)، إلا أن الأشهر التسعة الأولى ليست خالية من الوعود، بل تحمل فترات رائعة وسعيدة، تتسم ببعض المغامرات والمواعيد واللقاءات المشوقة.