المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدل في مدريد بسبب العرض المقدم من باريس...


maha vb
06-16-2015, 12:40 PM
كشف استطلاع للرأي قامت به صحيفة الآس الإسبانية عن تمني نصف عشاق ريال مدريد ممن شاركوا في بيع إدارة النادي لكريستيانو رونالدو صاحب لقب هداف الليجا الموسم المنقضي، بحجة أنه بعد سنتين لن يكون سعره في السوق كما هو الآن يتراوح ما بين 100 و150 مليون يورو.

ريال مدريد اشترى رونالدو في صيف 2009 نظير 95 مليون يورو، وخلال العامين الماضيين تلقى ما لا يقل عن ثلاثة عروض جادة من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

لكن تمسك الريال به أدى لصرف نظر الأندية الإنجليزية عن فكرة العودة لتقديم المزيد من العروض، إلا أن النادي الباريسي الوحيد الذي لم يفقد الأمل، فبحسب تأكيد من صحيفة ليكيب الفرنسية يُجهز ناصر الخليفي لمبلغ يفوق ال100 مليون يورو لاقناع الريال بالبيع.

وقالت صحيفة الآس في عددها الصادر اليوم الثلاثاء «ما يقرب من نصف قراء الصحيفة يعتقدون أن ريال مدريد عليه ببيع كريستيانو رونالدو بعد الاستفتاء الذي افتتح يوم الاربعاء الماضي حول هذا الموضوع».

وأوضح «أكثر من 31 ألفًا شاركوا في الاستفتاء من بينهم 15 ألف و725 أي 49.96٪ من إجمالي الأصوات قالوا (نعم لبيع رونالدو) بينما رفض 50.04٪ من إجمالي الأصوات هذه الفكرة وأجابوا بلا».
اختلاف الرأي حول احتمال بيع صاحب الرقم 7، أكبر بكثير من مسألة سعره في السوق هذه الأيام، ففي استطلاع آخر شدد غالبية القراء الذين ينتمون لريال مدريد على أهمية استعادة المبلغ الذي دفع لمانشستر يونايتد لاستقدام اللاعب عام 2009.

حوالي 38٪ من الأصوات أكدوا أنهم سيكونون غاية في السعادة لو تم بيع كريس بمبلغ 100 مليون يورو أو أكثر، بينما طالبت نسبة 32٪ بتحطيم الرقم القياسي في سوق الانتقالات ببيع رونالدو بأعلى سعر ممكن بمبلغ 150 مليون يورو.

ترى هل ينصت فلورنتينو بيريث لعرض باريس ويقوم بالبيع، خاصةً وأن وجود رونالدو يغطي بعض الشيء على نجومية لاعبين آخرين أمثال جاريث بيل وخاميس رودريجيز وإيسكو؟.