المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسطورة اليونايتد: لننسى هاري كين ونُركز على أجويرو


maha vb
06-16-2015, 12:44 PM
مانشستر سيتي فعلها من قبل مع واين روني عندما أراد الرحيل من اليونايتد...

دعا المهاجم الإنجليزي السابق «آندي كول» إدارة مانشستر يونايتد نحو التعاقد مع هداف البريميرليج الموسم الماضي «سيرخيو أجويرو» بدلاً من السعي وراء لاعب غير جاهز لتحمل الضغوطات مثل «هاري كين».

ويبحث مدرب الشياطين الحمر «لويس فان خال» عن مهاجم جديد منذ انتهاء فترة اعارة رادميل فالكاو، فضلاً عن تراجع مستوى روبن فان بيرسي، ما دفعه نحو وضع قائمة مختصرة من المهاجمين شملت كل من «ماريو ماندزوكيتش وهاري كين وجاكسون مارتينيز وألكسندر لاكازيت وإدينسون كافاني وكريم بنزيمة وجونزالو هيجواين وكارلوس باكا وازيكيل لافيتزي».

لكنه لم يفكر قط في الدولي الأرجنتيني «سيرخيو أجويرو» الذي تسبب في تتويج مانشستر سيتي بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز منذ مجيئه من أتلتيكو مدريد صيف 2011 بحوالي 38 مليون جنيه إسترليني، ربما خوفًا من ردة فعل إدارة السيتي التي تحاول بشتى السبل منع اللاعب من الانضمام إلى ريال مدريد بحوالي 80 مليون يورو.

وقال آندي كول «انتقل لويس سواريز إلى برشلونة في الصيف الماضي بحوالي 60 مليون إسترليني، وإذا كان سعر هاري كين 40 مليون إسترليني فلماذا لا أضع 20 مليونًا إضافية وأشترى مهاجمًا أعلى وأكثر خبرة؟».

وأضاف «إذا كان الأمر بيدي لدفعت 60 مليون إسترليني لجلب سيرخيو أجويرو. مانشستر سيتي قبل بضع سنوات طلب التعاقد مع واين روني».

ونصح بعدم الانجرار خلف طلبات إدارة توتنهام بقوله «كين قدم موسمًا واحدًا لعب فيه بشكل جيد للغاية، لكن سعره مبالغ فيه، 40 مليون إسترليني مبلغ ضخم للغاية، ومانشستر يونايتد بحاجة لهذا المبلغ لاتمام صفقات أخرى، انهم بحاجة للقيام بعمل جيد في الدوري الممتاز ودوري الأبطال».