المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيميوني: توريس يؤدي بشكلٍ أفضل أمام الأقدام المتعبة


maha vb
06-16-2015, 12:57 PM
«توجهت لتشافي وطلبت منه التراخي قليلًا»
المهاجم أنقذ فريقه من الخسارة اليوم الأحد ونال إشادة مدربه...

قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني أن مهاجمه فرناندو توريس يصبح أكثر فعاليةً ضد المدافعين المجهدين، بعدما سجل الأخير هدف التعادل في وقت متأخرٍ من لقاء فريقه الذي انتهى بتعادله الإيجابي 2-2 مع ليفانتي اليوم الأحد، على أرض الأخير بالثيوتات دي فالنسيا، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

يذكر أن المهاجم المخضرم -31 عاماً- قد دخل من على مقاعد البدلاء قـ61 وتمكن من التسجيل قبل 10 دقائقٍ فقط على نهاية المباراة، مما عزز من موقف الروخيبلانكوس في تأمين المركز الثالث في الليجا، مع تقدمهم بفارق 4 نقاطٍ عن فالنسيا الرابع، والذي تعادل إيجابياً بنفس النتيجة مع ريال مدريد أمس السبت، مع بقاء جولتين فقط على نهاية المسابقة.

وقال المدرب الأرجنتيني "عندما يكون الخصم متعباً، فإن توريس يؤدي بصورةٍ أفضل بكثير. فقد شارك في الشوط الثاني أمام فياريال، بكامل قوته، سرعته وحيويته وتمكن من التسجيل، و هذا بالضبط ما قام بفعله اليوم. لقد قمنا بتخطيط مبارياتنا بحيث يبدأ ماندجوكيتش أساسياً، على أن يدخل توريس بكامل قوته أمام المدافعين المنهكين في الشوط الثاني".

وشدد التشولو على أن الكفاح من أجل المركز الثالث -المؤهل مباشرةً لدوري الأبطال- لم ينتهِ بعد، قائلاً "الصراع على المركز الثالث صعبٌ وتنافسيٌ جداً، لقد وضعنا أنفسنا في موقفٍ جيد، ولكن لا تزال هناك مباراتين، يمكن لأي شيءٍ أن يحدث خلالهما".

ومن جهته، تطلع المدافع جييرمي سيكويرا لمباراة فريقه المقبلة في الدوري أمام المتصدر برشلونة قائلاً "سوف نذهب لتحقيق النصر ضد برشلونة، حيث أنه سيضمن لنا المركز الثالث. ففي هذه المرحلة من الموسم، تكون النقاط حاسمةً، وسوف نبذل قصارى جهدنا في المباراتين المقبلتين للحفاظ على المركز الثالث".


.