المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يفرتون يتفق مع برشلونة على شراء الموهوب «ديلوفيو»


maha vb
06-16-2015, 01:01 PM
الجناح السريع يقترب من العودة إلى معقل فريق الحلويات ...

يستعد نادي إيفرتون للتوقيع خلال الأيام القليلة القادمة مع جناح نادي برشلونة «جيرار ديلوفيو» مقابل ثلاثة ملايين جنيه إسترليني.

مستوى الجناح صاحب ال21 عامًا أقنع المدير الفني للتوفيز «روبرتو مارتينيز» خلال فترة اعارته القصيرة قبل أن يعود إلى كامب نو بداعي الإصابة، ومنذ ذلك الحين يحاول إيفرتون التوصل لاتفاق مع البرسا.

وسجل ديلوفيو أربعة أهداف في 30 مباراة لعبها خلال فترة اعارته مع إيفرتون بموسم 2014/2013 ليساعد الفريق في بلوغ مسابقة الدوري الأوروبي.

لكن الموسم الماضي كان أقل نجاحًا للطرفين، فقد صارع إيفرتون على الهبوط على فترات متقاربة خلال الموسم، ولم ينجح ديلوفيو في اعارته مع إشبيلية حيث لم يفرض نفسه على تشكيلة المدرب يوناي إيمري سواء محليًا أو قاريًا.

وكان إيفرتون ينوي التعاقد مع الجناح الدولي الإنجليزي السابق «آرون لينون» بمبلغ ثلاثة ملايين إسترليني إلا أن إدارة توتنهام تُصر على ستة ملايين، ليضطر التوفيز للاكتفاء بما قدمه لينون خلال ستة أشهر الموسم الماضي على سبيل الاعارة، ليضع كل تركيزه على ضم ديلوفيو.

وسيكون ديلوفيو الصفقة الثانية بالنسبة لإيفرتون بعد انضمام لاعب وسط مانشستر يونايتد «توم كليفيرلي» بعقد مدته خمس سنوات في صفقة لم تعلن تفاصيلها المالية.