المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويستهام يتجرأ على باريس بمفاوضة هدف آرسنال


maha vb
06-16-2015, 01:13 PM
ويستهام يونايتد يشعل سوقه الصيفي بهذه الخطوة...

حصل ويستهام على الضوء الأخضر للتحرك نحو مفاوضة متوسط ميدان باريس سان جيرمان «يوهان كاباي» الذي كان أحد أهم مطالب آرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وسينافس كريستال بالاس للتوقيع مع صانع الألعاب الدولي الفرنسي، وقد تفيده العلاقة الوطيدة بينه اللاعب والمدير الفني للفريق «آلان باردو» صاحب فكرة جلبه من ليل عندما كان مدربًا لنيوكاسل يونايتد.

ويبحث كاباني عن طريقة للتخلص بها من باريس سان جيرمان بصفته بديل دائم في الفريق منذ انتقاله من الماكبايس بحوالي 20 مليون إسترليني شتاء 2014.

واعترف بذلك يوم أمس حين قال «إذا لاحت أمامي فرصة للعودة إلى إنجلترا فأتمنى أن تكون جميع الأطراف المعنية أكثر ذكاءً للقيام بالأمور بشكل جيد، أحيانًا يكون من الأفضل أن تعود خطوة إلى الوراء من أجل التقدم مرة أخرى إلى الأمام، لقد استمتعت بوقتي في إنجلترا وانسجمت مع البريميرليج بشكل جيد جدًا».

ويتمتع ويستهام بقوة شرائية ستمكنه من التغلب على فريق ملعب «سيلهورست بارك» بالإضافة لاختياره لتمثيل إنجلترا في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بسبب تصدره لائحة اللعب النظيف في البريميرليج.

وسيحاول المدير الفني الجديد لويستهام «سلافن بيليتش» شراء اللاعب «جوكان توري» الذي أشرف على تدريبه في بيشكتاش، لكنه سيعترف خلال الأيام القادمة بهزيمته في صفقة ضم الجناح الإسباني «خوانمي» أمام ساوثامبتون الذي وافق على دفع 5.5 مليون إسترليني لملقة.

اميرة عبد الدايم
06-21-2015, 01:55 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة