المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صلاح بطل الخطة البديلة للإنتر


maha vb
06-16-2015, 01:17 PM
ولاعب الوسط السابق يقترب من العودة مرة أخرى

أشارت تقارير إيطالية، أن المدير الفني للإنتر "روبيرتو مانشيني" أعطى الرئيس "إريك ثوهير" الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع مسؤولي تشيلسي، من أجل الحصول على خدمات المهاجم المصري الدولي "محمد صلاح" في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك في حالة فشل ضم الكولومبي خوان كوادرادو.

صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت واسعة الانتشار في بلاد البيتزا، أكدت أن جناح فيورنتينا السابق يُعتبر الهدف الرئيسي بالنسبة لرئيس الأفاعي هذا الصيف، إلا أن إصرار صاحب الـ27 عامًا على الاستمرار مع أسود غرب لندن لموسم آخر على أقل تقدير، سيُجبر ثوهير على اللجوء للخطة البديلة، وهي محاولة التوقيع مع الفرعون المصري بعقد دائم.

نفس الصحيفة، أكدت أن الشاب المصري لديه حق الاعتراض على استكمال فترة إعارته في فلورنسا، وذلك ليس فقط لحاجته للانتقال لنادٍ أفضل من الفيولا، بل لأن رحيل مدربه "فينشينزو مونتيلا" جعله يُقرر عدم البقاء مع فيورنتينا الذي دافع عن ألوانه لمدة ستة أشهر الموسم الماضي.

ويبقى حجر العثرة أمام رئيس الأفاعي، رغبة محمد صلاح نفسه، وذلك نظرًا لتكتمه حول مستقبله حتى الآن، سواء بالعودة إلى تشيلسي مرة أخرى، أو بخوض تجربة إيطالية جديدة مع فريق آخر غير الفيولا، لكن ما هو شبه مؤكد، هو اقتراب الأفاعي من استعادة "تياجو موتا" مرة أخرى، بعد موافقة إدارة باريس سان جيرمان على بيعه مقابل رسوم قيمته 10 مليون يورو- بحسب الصحيفة الإيطالية-.

اميرة عبد الدايم
06-21-2015, 01:53 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة