المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل ورسمي | ميلان يتعاقد مع خليفة إنزاجي


maha vb
06-16-2015, 01:28 PM
الروسونيرو يعلن اسم مدربه الجديد ...

أعلنت إدارة نادي ميلان تعيينها للمدرب الصربي "سينيسا ميهالوفيتش" في منصب المدير الفني للفريق بداية من الموسم المقبل خلفًا للمقال "فيليبو إنزاجي".

ووقع «ميها» على عقد مدته عامين فقط وهي نفس المدة التي تعاقد بها النادي مطلع الصيف الماضي مع إنزاجي الذي لم يستطع اكمال عقده لنهايته بسبب سوء النتائج واحتلاله للمرتبة العاشرة في جدول ترتيب السيري آ.

نجم يوغسلافيا في مونديال 1998 ويورو 2000، درب كاتانيا وبولونيا وفيورنتينا وصربيا على مدار الأعوام الماضية من بعد مغادرته لعدو ميلان اللدود «الإنتر» حيث عمل كمساعدًا لروبرتو مانشيني.

لكنه لم يلفت الأنظار إلا الموسم الماضي حين قاد سامبدوريا إلى المركز السابع، كما نافس حتى الرمق الأخير على ورقة التأهل إلى الدوري الأوروبي.

واستقال المدرب الصربي من منصبه في سامبدوريا نهاية الشهر الماضي، وكشف في رسالة مفتوحة للجماهير عن سعيه نحو تحدٍ آخر دون ابراز أية تفاصيل أُخرى.

صاحب ال46 عامًا، رُشح في البداية لخلافة الإسباني «رافائيل بينيتيز» في تدريب نابولي، لكنه في النهاية وافق على العودة إلى ميلانو من بوابة الغريم التقليدي للإنتر «ميلان» ما سيشعل أجواء ديربي الأخوة الأعداء في الموسم المقبل أكثر وأكثر.

وقال نص بيان ميلان «سينسيا ميهايلوفيتش وقع على عقد مدته عامين وسيكون المدرب الجديد للميلان في الموسم المقبل، النادي يتمنى له حظًا سعيدًا في عمله وتحقيق أفضل النتائج».

اميرة عبد الدايم
06-21-2015, 01:46 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة