المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب ميلان الجديد يعلن عن نفسه


maha vb
06-16-2015, 01:31 PM
فيليبو إنزاجي يقترب من الرحيل عن الروسونيري...

أنهى المدير الفني الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الجدل الدائر بشأن من سيتولى منصب تدريب ميلان الإيطالي خلفاً للمدرب الحالي فيبليبو إنزاجي، حيث صرَّحَ اليوم الأحد لشبكة سبورت ميدياسيت المقربة من النادي الإيطالي "الأمور تسير على ما يرام، وسأكون مدرب ميلان الجديد في غضون أسبوعين من الآن".

وقد تضع تلك التصريحات من مدرب سامبدوريا السابق حداً لمسيرة إنزاجي مع الفريق، بعدما فشل البيبو في انتشال الروسونيري من منتصف جدول ترتيب الكالتسيو في الموسم الماضي، وقد تنهي أيضاً التكهنات بشأن تولي الإيطالي فينتشينزو مونتيلا لقيادة الديافولو، عقب أسبوعٍ واحدٍ فقط من إقالته عن تدريب فريقه السابق فيورنتينا الإيطالي.

ويعمل مالك النادي سيلفيو بيرلوسكوني حالياً على إنهاء صفقة بيع 48% من أسهم النادي اللومباردي للملياردير التايلاندي بي تايتشبول، مقابل نحو 500 مليون يورو، فيما سيكون دفعة مادية هائلة للعملاق الإيطالي الذي اضطر للتخلي عن العديد من نجومه في صيف 2012 بسبب المشاكل المالية التي عصفت باستقرار الفريق الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 7 مراتٍ من قبل.

وبدوره، قام "مستر بي" في الأسبوع الماضي بنفي الشائعات التي تحدثت عن رفضه لتولي "ميها" مسؤلية تدريب الفريق، مما يمهد الطريق أمام المدرب الذي قاد السامب للمركز الـ7 في ترتيب الدوري الإيطالي لتولي تدريب الروسونيري.

يذكر أن المركز السابع في إيطاليا لا يؤهل صاحبه للمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل، إلا أن سامبدوريا مازال يتشبث ببصيص الأمل في عدم حصول جاره جنوى على الرخصة الأوروبية، بسبب عدم مطابقة ملعبه لويدجي فيراريس للمعايير الأوروبية، وبالرغم من مشاركة السامب لجنوة في ملكية ذلك الملعب، إلا أنه ينوي تخصيص ملعب "مابي" الخاص بنادي ساسولو لاستضافة مباريات الفريق أوروبياً، في حالة تصديق الاتحاد الأوروبي على استبعاد جنوة وتأهيل سامبدوريا بدلاً منه.

اميرة عبد الدايم
06-21-2015, 01:45 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة