المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكثر 10 لحظات قاسية مرت على الرياضة


امينة خالد
10-09-2015, 08:31 PM
اكثر 10 لحظات قاسية مرت على الرياضة





مرت على الالعاب الرياضية 10 لحظات كانت الاكثر قسوة وكانت هى الاغرب ايضا وذلك فى كافة الرياضات سواء على المستوي المحلي او الدولي .
وقام موقع يورو سبورت باعداد تقرير تناول اهم 10 لحظات هزت عرش الرياضة حديثا وقام بتصنيفها على النحو التالى.
اولا / اصبع جوزيه مورينهو


قام جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق ريال مدريد بوضع اصبعه بعين مساعد مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا خلال لقاء كأس السوبر الاسبانية في اغسطس2010 وتم ايقاف تيتو فيلانوفا لمدة مباراة واحدة وجوزيه مورينهوعوقب بالايقاف مبارتين وتغريمهما 600 يورو لكل منهما وتم تغريم ريال مدريد وبرشلونة 180 يورو و90 يورو على الترتيب.
ثانيا / ابو جلابية


تحدثت وسائل الاعلام المصرية كثيرا عن الراجل ابو جلابية وكان هو احدث الشخصيات التي يتحدث عنها الشعب المصري عبر صفحات الفيس بوك، فهو الرجل الذي ظهر فجأة في كاميرات التليفزيون اثناء الاحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الزمالك والافريقي التونسي التي اختتمت بأعمال البلطجة والهمجية ليتعرض لاعبو الفريقين للضرب.
ثالثا / وفاة ذياب


رحيل نجم الكرة الاماراتية و العالم العربي اللاعب ذياب عوانة فى حادث سيارة مؤلم بعدما صنفته وسائل الاعلام بانه صاحب اشهر ركلة جزاء بالعالم حيث قام بتسديدها بالكعب
رابعا / التراس صربيا


خروج التراس صربيا الى الشوارع و ترويعها للافراد مما ادي الى الغاء مباراة فريقها وحرمانه من استكمال المباراة التى جاءت ضمن تصفيات امم اوروبا 2012 وخسارة فريقها بنتيجة 3 – صفر جزاء سلوك جماهيرها
خامسا / اصبع كريستيانو رونالدو


استخدم اللاعب البرتغالي اصبعة اكثر من مرة فى العديد من المناسبات واشار باصبعه بحركات خارجة عن الاداب العامة وتخدش الحياء ومازال يمارس مثل هذه الافعال حتى وقت قريب .
سادسا / انجاز فريق


فوز الالمانى سبستيان فيتل ب 9 سباقات من اصل 11 دخل الى منافساتها ليحقق بذلك انجازا تاريخيا
سابعا / رحيل ماركو سيمونشيلي


يعد ماركو سيمونشيلي احد اهم علماء الدراجات النارية وتوفى خلال العام الحالي ، وهو الشاب الذي اعتبر افضل من ينافس على بطولة العالم، ورحل في حادث في سباق بماليزيا .
ثامنا / احتلال نوفاك ديوكوفيتش عرش التنس


اصبح خلال هذا العام اللاعب نوفاك ديوكوفيتش افضل لاعبي التنس على الاطلاق و وسرق الاضواء وعرش الصدارة العالمية للتنس من الاسباني رافايل نادال .
تاسعا / ازمة كرة السلة الامريكية


تعرض الدوري الامريكي لكرة السلة الى اكبر ازمة فى تاريخه نتيجة اضراب نجوم الرابطة الاميركية لكرة السلة بسبب الرواتب ورحيل بعض النجوم .

عاشرا / نشب عداء


اجبرت 4 حوادث بين البرازيلي فيليبي ماسا والبريطاني هاميلتون الى حدوث عداء بينهما ، قبل أن يتصالحان في السباق النهائي في البرازيلي وينتهي الموسم بالمود