المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلسلة 40 مرض يمكن تجنبها فوق عمر الأربعين من بنك التقنيات ج4


مرام الحلو
02-11-2020, 03:57 AM
سلسلة 40 مرض يمكن تجنبها فوق عمر الأربعين من بنك التقنيات
أربعة أجزاء - الجزء الرابع
جميع الشكاوة الاربعين علاجاتها الطبيعية متوفرة من إدارات العلاج الطبيعي السبعة من بنك التقنيات الدولي
العلاج الطبيعي بالفايتوز و النانوفايتوز
https://rushwan.com/
للطلبيات المستعجلة
[email protected]
بنك التقنيات حاصل على جائزة أفضل منظمة بحوث إستباقية عالميا

https://www.9ory.com/uploads-02-2020/9ory-com_158085255386741.png
(https://rushwan.com/)31
هشاشة العظام


بعد سن العشرين ، يبدأ الجسم في فقدان كتلة العظام. لسوء الحظ ، إذا فقدت الكثير من هذه الكتلة ، فيمكنك الإصابة بهشاشة العظام ، وهي حالة تسبب هشاشة وضعيفة في العظام ويمكن أن تسهم بشكل كبير في خطر السقوط والكسور. للمساعدة في تجنب هذه الحالة المؤلمة ، تأكد من أنك تستهلك كمية كافية من الكالسيوم والبروتين ، وأنك تحافظ على وزن صحي في الجسم لتجنب التآكل غير المبرر على عظامك ، وفقًا لما ذكرته عيادة مايو.
32
سلس البول
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


مع تقدمك في العمر ، تبدأ العضلات في المثانة والإحليل في فقدان بعض قوتها ، مما يؤدي إلى احتمال حدوث سلس. وهي مشكلة غير مريحة ومربكة.

لذلك ، من المهم أن يقوم الأفراد المصابون بالاتصال بأخصائييهم الطبيين بمجرد تعرضهم لأي نوع من التسرب - خاصة وأن هذه المشكلة قد تكون مؤشرا على حالة أكثر خطورة ، مثل ورم يضغط على المثانة.
33
انخفاض هرمون تستوستيرون
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40
https://www.9ory.com/uploads-02-2020/9ory-com_158085255390232.png
(https://rushwan.com/)
يقول الدكتور شيراج شاه ، أحد مؤسسي Accesa Labs: "أحد الشواغل الصحية لدى الرجال فوق سن الأربعين هو انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون". كما يوضح ، فإن إنتاج هرمون التستوستيرون يتناقص بشكل طبيعي مع تقدم العمر ، لكن المستوى المنخفض بشكل غير طبيعي يمكن أن يؤدي إلى التعب ، وانخفاض الدافع الجنسي ، وانخفاض كتلة العضلات. لحسن الحظ ، كما يقول ، يمكن تقييم ذلك من خلال اختبارات دم بسيطة والعلاج متاح على نطاق واسع.
34
التهاب
رجل يمسك كوعه بسبب اهتمامات الكوع الصحية لدى الرجال بأكثر من 40


مع تقدم الرجال في العمر ، تصبح الأوتار أقل قدرة على تحمل التوتر والحركة ، مما يؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بالتهاب الأوتار. يمكن أن يكون سبب هذه الحالة المؤلمة ، التي يصبح فيها وتر ملتهبًا ، مجموعة من الأنشطة من البستنة إلى التنس ، ومن المحتمل أن تستمر إذا لم يتم علاجها. إذا بدأت تشعر بالألم في مفاصلك ، فتوقف عن النشاط الذي من المحتمل أن يسبب ذلك على الفور وحاول تثبيط الإصابة ؛ إذا استمر الألم ، فقد تساعد مضادات الالتهاب التي لا تحتاج إلى وصفة طبية ، لكن يجب استشارة الطبيب إذا لم يختفي الألم.
35
الشعور بالوحدة
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


وفقا لدراسة نشرت عام 2015 في مجلة آفاق على العلوم النفسية ، ترتبط العزلة الاجتماعية بـ "زيادة خطر الوفيات". بالنظر إلى أن العديد من الرجال يجدون أنفسهم في الأربعينيات من العمر مع عدد قليل من الأصدقاء المقربين - ومعظم وقتهم للتواصل الاجتماعي من خلال العمل - من الضروري اتخاذ خطوات لتجنب الشعور بالوحدة.
36
قرحة المعدة
رجل كبير السن يعاني من ألم في المعدة يهتم بصحة الرجال أكثر من 40


وفقًا للبحث الذي أجري في كلية الطب بجامعة هارفارد ، تحدث القرحة الاثني عشرية ـ وهي قرحة في بطانة الأمعاء الدقيقة ـ لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 50 عامًا. من المهم علاجها في أسرع وقت ممكن ، لتجنب المضاعفات وكذلك لتقليل احتمالية طلب المزيد من العلاجات الغازية ، مثل الجراحة أو نقل الدم.
37

توقف التنفس أثناء النوم
امرأة تغطي آذانها لأن زوجها مصاب بالإختناق أثناء النوم
التي تزيد عن 40 عامًا

https://www.9ory.com/uploads-02-2020/9ory-com_158085255392983.png
(https://rushwan.com/)في كثير من الأحيان ، التعب هو ببساطة نتيجة لاستنزاف يوم من النشاط. ومع ذلك ، إذا لم يبد هذا التعب أبداً ، فقد يكون من أعراض شيء أكثر إثارة للقلق ، مثل توقف التنفس أثناء النوم ، وهي حالة تجعلك تتوقف فجأة عن التنفس أثناء نومك ، مما قد يسبب الموت المفاجئ. لحسن الحظ ، يمكن أن تساعد
في تقليل بعض أعراض الحالة ، كما يمكن أن تخفض وزنك.
لا تنسى علاجات الإختناق النومي من بنك التقنيات
https://rushwan.com/
للطلبيات المستعجلة
[email protected]
38
دوخة
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


قد يكون الحصول على الدوار عند سن العشرين نتيجة لعدد قليل جدًا من البيرة. ومع ذلك ، في سن الأربعين ، لا ينبغي إغفال الدوخة المفاجئة. لسوء الحظ ، قد يكون الانخفاض المفاجئ في ضغط الدم الذي يسبب الدوخة علامة على تعرضك لخطر الإصابة بمشاكل الدورة الدموية المميتة ، بما في ذلك أمراض القلب والسكتة الدماغية ، وفقًا لجمعية القلب .
39
فقدان الذاكرة
رجل يحمل الرأس ، والمخاطر الصحية للرجال أكثر من 40


إن فقدان الذاكرة هو أكثر من مجرد نسيان المفاتيح - إنه عجز متكرر عن تذكر حتى الأشياء الأساسية. مع تقدمك في العمر ، ترتفع مخاطر فقدان الذاكرة بشكل كبير - في الواقع ، وفقًا لاستعراض بحث منشور في مجلة BMJ في عام 2002 ، بحلول عمر 65 عامًا ، سيتعامل ما يقدر بنحو 45 بالمائة من البالغين مع بعض أشكال فقدان الذاكرة أو نوع آخر ، مع واحد في المئة من هؤلاء السكان النامية الخرف.

والخبر السار هو أنه من خلال اكتشاف هذه المشكلة في وقت مبكر ومعالجتها بالتعديلات في النظام الغذائي والتمارين الرياضية والأدوية ، يمكنك البدء في استعادة ذاكرتك على المسار الصحيح قبل أن تتقدم.
40
التهاب المفاصل
يد مع المخاوف الصحية للرجال التهاب المفاصل الروماتويدي أكثر من 40


التهاب المفاصل الروماتويدي هو اضطراب المناعة الذاتية الذي يسبب التهاب المفاصل ، مما يؤدي إلى ألم شديد وتقييد الحركة. في حين أن هناك بعض الحالات التي تشمل الأفراد الأصغر سنا ، فإن الحالة عادة لا تبدأ في التأثير على الرجال حتى منتصف العمر. إذا وجدت نفسك غير قادر على ثني بعض المفاصل ، فمن المهم أن تستشير طبيبًا لتخفيف الألم واستكشاف الخيارات لتجنب تفاقم تدهور الحالة.
https://www.9ory.com/uploads-02-2020/9ory-com_158085255397164.png
(https://rushwan.com/)جميع الشكاوة الاربعين علاجاتها الطبيعية متوفرة من إدارات العلاج الطبيعي السبعة من بنك التقنيات الدولي
العلاج الطبيعي بالفايتوز و النانوفايتوز
https://rushwan.com/
للطلبيات المستعجلة
[email protected]
بنك التقنيات حاصل على جائزة أفضل منظمة بحوث إستباقية عالمياً