المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكبر شركة تصميم مواقع فى السعودية


ديجيتال
02-15-2020, 10:06 AM
أكبر شركة تصميم مواقع فى السعودية

هي وكالة ويب في مونتريال متخصصة منذ بدايتها في موقع تصميم الويب وتفعيل حملات التسويق عبر الإنترنت.


هل شعرت بهذا الشعور أثناء تصفحك لمواقع الويب الأخرى؟ نجاح باهر! أحب موقع الويب هذا ، لكنني لست متأكدًا من العوامل التي تجعلني أهتز وكيف يمكنني إعادة إنتاج هذا التأثير على موقع الويب الخاص بي؟

لمعرفة ما إذا كان ينبغي عليك مراجعة موقع الويب الخاص بك أم لا ، ألقِ نظرة على هذه الإحصائيات:

منذ عام 2017 ، يتم إجراء 50٪ من اتصالات الويب من جهاز

موشن جرافيك (https://www.motiongraphics-egy.com/)شركة موشن جرافيك (https://www.motiongraphics-egy.com/)



محمول.
60٪ من المسوقين ذوي النفوذ يعتقدون أن فرق التسويق اليوم يجب أن يكون لديها عميل استراتيجي يعتمد على البيانات وأن يشمل جميع أصحاب المصلحة في الشركة.
هناك 25 مليون شركة على Instagram.


من المحتمل أن يوصي 89٪ من مستخدمي الإنترنت بعلامة تجارية بعد تجربة إيجابية للمستخدم مع هذه العلامة التجارية على جهاز محمول.
62٪ من مستخدمي الإنترنت أقل ميلًا لشراء منتج ما إذا

خالد سراج (http://khaledserag.com/)كورس فويس اوفر (https://abcmedia.center/courses/%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D9%8A%D8%B3-%D8%A7%D9%88%D9%81%D8%B1/)



كانت تجربة المستخدم على الهاتف المحمول ليست إيجابية.
احصائيات تصميم الموقع

اليوم ، من الواضح أن وجود موقع إلكتروني أساسي للشركة لا يكفي. نحتاج الآن إلى تقديم تجربة إيجابية عبر الإنترنت ، سواء على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. يجب أن يتيح لك تصميم موقع الويب الخاص بك التصويت لصالح علامتك التجارية كونها إنسانية ومفيدة ، وتوظيف المواهب ، وتقديم منتجاتك بشكل جيد وإلهام جمهورك ، مع جمع البيانات للتعرف على عملائك بشكل أفضل وعلى أفضل استهداف الهجمات التسويقية الخاصة بك.

لم يعد زوار موقع الويب الخاص بك عن طريق الصدفة. يمكنهم

فويس اوفر (https://abcmedia.center/courses/%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D9%8A%D8%B3-%D8%A7%D9%88%D9%81%D8%B1/)كورس سوشيال ميديا (https://abcmedia.center/courses/%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88/)



الوصول إليها لأنهم يبحثون عن المعلومات. وبالتالي فهي في مرحلة نشطة من عملية الشراء الخاصة بهم. يجب أن يكون لشركتك نهج شخصي من موقع إلى آخر ، مصمم لمساعدة المستخدمين على اتخاذ الإجراءات بدلاً من مجرد عرض.



لا تستخدم معظم مواقع الشركات البيانات أو تضفي الطابع المركزي على التفاعلات مع عملائها المحتملين.

أكبر شركة تصميم مواقع فى السعودية


عند تصميم موقع الويب الخاص بك ، يمكنك دمج مركزية

شركة موشن جرافيك بالسعودية (https://www.motiongraphics-egy.com/motion-graphic-saudi/)شركات موشن جرافيك (http://motiongraphics-sa.com/)



البيانات لمساعدتك على زيادة وعي علامتك التجارية وتحويل العملاء المحتملين من خلال التكنولوجيا. يجب ألا يسمح لك موقع الويب الخاص بك بالترويج للعلامة التجارية الخاصة بك ومنتجاتك وخدماتك فحسب ، بل يجب أن يسمح لك

موشن جرافيك (http://www.motion-arabia.com)
شركة تصميم مواقع بالسعودية (http://www.websaudi.com/site-design-company-email-saudi-riyadh.html)
أيضًا باستخدام البيانات لزيادة كفاءتك وتجربة تسوق عملائك لتوليد المزيد التحويلات وزيادة الأرباح الخاصة بك.

أكبر شركة تصميم مواقع فى السعودية

مراجعة موقع الويب الخاص بي؟
هل تواجه مشكلة في البيع عبر الإنترنت؟
هل تواجه مشكلة في توظيف المواهب؟
هل تشعر بالحرج من دعوة العملاء المحتملين أو أفراد الأسرة أو الأصدقاء لزيارة موقع الويب الخاص بك؟
هل تجد أنه لا يمكنك حقا تمييز نفسك عن منافسيك؟
هل تجد أن موقعك لا يولد نتائج؟
هل تخرج في محركات البحث؟
إذا كانت هذه الأسئلة قد أبرزت مشاكل موقع الويب

شركة تسويق الكترونى بالسعودية (http://www.websaudi.com/company-marketing-mail-saudi-riyadh.html)
شركة تصميم فيديو موشن جرافيك (https://www.motiongraphics-egy.com/\)



الخاص بك ، فننصحك بالبدء في عملية إنشاء موقع الويب الخاص بك أو إعادة تصميمه. ربما لديك أسئلة حول الفخاخ التي يجب تجنبها والإجراءات الواجب اتباعها حتى لا تسترجع نفس الرحلة كما حدث عند إنشاء موقعك الحالي ، منذ بضع سنوات فقط ... من أين تبدأ؟ نحن نعلم أنها يمكن أن تكون عملية صعبة ومخيفة ، ولهذا السبب أنشأنا صفحة الخدمة التفصيلية والملموسة هذه.

عليك فقط قراءة شريط التنقل في الجزء العلوي من الصفحة واستخدامه للتنقل بسرعة عبر الأقسام المختلفة.



أكبر شركة تصميم مواقع فى السعودية

03 كيفية تقديم مشروع إعادة تصميم الموقع للإدارة؟

هل ترغب في إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك أو الاضطلاع

شركات موشن جرافيك جدة (https://www.motiongraphics-egy.com/motion-graphic-saudi/)
شركات تصميم موشن جرافيك الرياض (https://www.motiongraphics-egy.com/motion-graphic-saudi/)
بمهمة تصميم موقع الويب الخاص بشركتك ، ولكن ليس لديك الدعم أو الميزانيات اللازمة بعد؟ هذا المقطع هو لك. بادئ ذي بدء ، من المهم للغاية معرفة كيفية بيع فكرتك من خلال الحديث عن الفوائد التي تعود على العمل وليس فقط الميزات المطلوبة.

فوائد تصميم الموقع

فيما يلي مجموعة مختارة من المقالات لقراءة الموضوع:

ميزات أخبر ولكن فوائد بيع
ميزات مقابل الفوائد: ما هو الفرق ولماذا يهم؟
101 أمثلة على الميزات مقابل فوائد
يحتاج فريقك وإدارتك إلى فهم القيم المضافة بواسطة مشروع تصميم موقع الويب الخاص بك. من خلال شرح جميع الفوائد ، تركز النقاش على فوائد العمل وتبتعد عن جميع المناقشات الفنية التي قد تربك أحيانًا الأشخاص في مؤسستك. يحتاج أصحاب شركات موشن جرافيك مكة (https://www.motiongraphics-egy.com/motion-graphic-saudi/) المصلحة فقط إلى فهم سبب حاجتهم إلى موقع ويب جديد وما سيحصلون عليه. سيسهل هذا النهج الموافقة على فكرة إعادة تصميم موقع الويب وميزانيتك.

فيما يلي مثال على كيفية تحويل الوظيفة إلى ربح تنظيمي: إذا اشتكى فريقك أو إدارتك من صعوبة تحديث المنتجات على موقع الويب.



المهمة الحقيقية هي تحديد المهيجات لعملك وإثبات أن إعادة التصميم ستساعد في القضاء عليها. عن طريق لمس هذه النقاط العاطفية لزملائك ورؤسائك تجعلهم يطرقون بابك ، الميزانية المعتمدة بالفعل.


فيما يلي بعض الخطوط التي نقترحها لمبيعات المبيعات الخاصة بك.

إعادة تصميم موقع الويب الخاص بشركتك هو:

لتأكيد وضعك وزيادة نقاط القوة لديك للحصول على مزيد من العملاء المحتملين
قدم للمستخدمين غزوة أعمق في عالمك ، وقدم لهم صورة كاملة لعرض الخدمة الخاص بك
حسّن العناصر المميزة لعرضك مقارنةً بمنافسيك
راجع الواجهة لزيادة استخدام صور منتجاتك وخصائصها وضمان توافق شاشات متعددة
أضف مواد خلفية لتسليط الضوء بشكل أفضل على محتوى كل هدف من أهدافك في بيئة مرئية نظيفة وجذابة خاصة بكونك
تطوير العلامة التجارية لصاحب العمل الخاص بك لتحسين التوظيف والاحتفاظ بالموظفين
دمج أدوات الاتصال الآلي الجديدة لتوفير خدمة عملاء أفضل أو مساعدة فريق المبيعات على إنشاء عملاء متوقعين أكثر
راجع البنية والمحتوى الخاصين بك لترويج موقعك على Google ومحركات البحث الأخرى ، سواء بالنسبة لعمليات البحث المكتوبة أو الصوتية
أضف خطة التتبع وأدوات جمع البيانات التي ستتيح لك تحسين استهداف العملاء وفهمهم
أفضل تنسيق موقعك مع العمليات الداخلية الخاصة بك من أجل تقليل عبء العمل اليدوي غير الضروري (على سبيل المثال: إنشاء فواتير تلقائية ، والاتصال بقائمة جرد لتحديث المنتجات تلقائيًا)



أكبر شركة تصميم مواقع فى السعودية

04 رحلة إنشاء الموقع

مراحل إنشاء موقع الويب
لكل مشروع من مشاريع إنشاء موقع الويب ، نبدأ بإجراء تحليل للمنافسة عبر الإنترنت في مجال عملك. سوف نعلمك كيف والكلمات الرئيسية التي يتم تعيين منافسيك فيها ، وما هي مشاركات حركة المرور التي يشغلونها في مجالك وكيفية تجاوزها مع موقعك الجديد. فريقنا قادر على تحديد الفرص والاتجاهات البحثية لزيادة حركة المرور العضوية الخاصة بك. يستخدم خبراء ومحللو محركات البحث (SEO) أدوات متخصصة لتحليل رحلة العملاء المحتملين بشكل صحيح.

بعد ذلك ، ننتقل إلى إنشاء هيكل موقعك بحيث يتوافق مع رحلة الشراء للمستهلكين.

على هذه القشرة ، سيضيف مصممو الويب لدينا الألوان والأنماط والعناصر الجذابة التي تمثل علامتك التجارية والتأكد من وجود عنصر "رائع" من شأنه مساعدتك في التميز من المنافسة.

بمجرد أن تصبح الصور المرئية والمحتوى جاهزًا ، سيتولى فريق البرمجة تحقيق ذلك. سيقوم مبرمجو PHP لدينا بتنفيذ جميع الميزات ، مثل المدفوعات عبر الإنترنت والنماذج والعمليات الآلية. سيتأكد فريق الواجهة الأمامية من أن أسلوب موقعك يتوافق مع الصورة المرئية التي وافقت عليها وأن موقعك سيعرض بشكل صحيح على جميع أنواع الشاشات.

أخيرًا ، سيتم اختبار الموقع النهائي باستخدام مشط دقيق من قبل فريق مراقبة الجودة لدينا والذي سيضمن أن كل شيء يعمل كما هو متوقع. يمكنك بعد ذلك اختبار كل شيء بدوره وعند الموافقة عليه ، سيتم وضع موقعك الجديد على الإنترنت.

قبل البدء في تطوير موقع الويب الخاص بك ، سيقدم لك فريق مديري المشاريع لدينا دليلًا لإنشاء موقع الويب الخاص بك والذي سيساعدك على فهم ، لكل خطوة من خطوات الإنشاء الخمس ، من سيشارك معك وما هي العناصر القابلة للتسليم لكل خطوة.



أكبر شركة تصميم مواقع فى السعودية
فيما يلي بعض الأمثلة عن التسليمات:

تحليل المنافسة
تعريف الأشخاص
قائمة الفرص على شبكة الإنترنت
رحلة شراء المستهلك
تحديد القنوات التي سيتم استخدامها من قبل الهدف
تصميم
توصيات كبار المسئولين الاقتصاديين
أداة إدارة المحتوى (CMS)
تحليل تصميم الموقع



05 الأنواع المختلفة من الخبراء الرقميين اللازمة للمشاركة في مشروع إعادة التصميم الخاص بك لتكون ناجحة

محرر ويب: هذا النوع من الموارد هو السحر. في كثير من الأحيان ، نحن نعرف في أذهاننا ، والتي تختلف فيها شركتنا ، في ما هي خاصة ، ومع ذلك ، فإننا لا نتمكن من كتابة بطريقة صعبة هذه العناصر. من الرائع تعيين شخص ما للقيام ببعض أو كل الكتابة. في كثير من الأحيان ، لا يستغرق الأمر سوى بضع كلمات للتمييز بين نفسك.
مدير مشروع رقمي: غالبًا ما يكون مشروع إنشاء موقع ويب هو موقع بناء حقيقي. نريد جميعًا شخصًا يشرف على الموقع والعمال تسليم المشروع في الوقت المحدد دون تجاوز التكلفة. غالبًا ما يعتمد 70٪ من النجاح على التخطيط الجيد وتجربة شخص يجد حلولًا غير متوقعة. هناك دائما أحداث غير متوقعة في مشروع تصميم موقع الويب ، عملك يتطور بسرعة ، يجب أن يتكيف موقع الويب بسرعة. سيحدد هذا المورد معك الاحتياجات الوظيفية ويحدد قواعد العمل للمطورين وتقييم التحديات وإنشاء البنية التكنولوجية التي تسمح بتنفيذ الاحتياجات الوظيفية وغير الوظيفية. هذا المورد هو مفتاح مشروعك.


المتخصصون في UX: سيقومون بالاستفادة من المواصفات الوظيفية وتجربة واجهة المستخدم من أجل تزويد الزائرين والعملاء بتجربة سهلة الاستخدام ومدروسة على الإنترنت. إنهم يعملون على نموذج سلكي لتحسين التجربة.
مصمم ويب: غالبًا ما يكون الشخص الأكثر تقديرًا في أي مشروع لإعادة تصميم أو إنشاء شبكة. مصمم صور الويب يعطي نكهة لعملك. يشارك هذا الشخص في مرحلة محفزة للغاية للجميع. نرى المشروع يأتي في الحياة.
مبرمجو الواجهة الأمامية والخلفية: سيقومون بدمج تصميم وبرمجة CMS والرسوم المتحركة اللازمة لجعل موقعك الإلكتروني ديناميكيًا.
متخصصون في التسويق عبر الإنترنت: العديد منهم متخصصون في أنواع مختلفة من القنوات: SEO و SEM والشبكات الاجتماعية ، إلخ.