المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسمياً.. النصر يتعاقد مع المهاجم "مورا"


اميرة عبد الدايم
06-20-2015, 11:48 PM
http://cdn.sabq.org/files/news-image/428494.jpg?744104
: كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية، عن أن اللاعب الأورجوياني رودريجو مورا مهاجم فريق ريفر بليت الأرجنتيني، وافق على عرض انتقاله إلى نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "deportes" الأرجنتينية نقلاً عن مصادر مقربة من نادي ريفر بليت، أن مسؤولي النادي أيضاً وافقوا على رحيل اللاعب الأورجوياني إلى صفوف الفريق النصراوي مقابل 3 ملايين يورو، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن اللاعب اشترط البقاء في صفوف الفريق لحين انتهاء مشواره في بطولة كأس الليبرتادوريس، حيث تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي.

ووفقاً للصحيفة فإن مارسيلو غالاردو المدير الفني لفريق ريفر بليت أعطى موافقته لإدارة النادي على رحيل المهاجم الأورجوياني، في الوقت الذي يصر فيه على التعاقد مع اللاعب سيلفيو روميرو أو إعادة المخضرم خافيير سافيولا، لتعويض رحيل مورا.

ويبدو أن الفضل في موافقة اللاعب الأورجوياني على العرض النصراوي، يعود إلى مواطنه خورخي داسيلفا مدرب النصر، والذي يعرفه جيداً، حيث سبق له أن ساهم في إبراز موهبته عندما كان يشرف عليه مع نادي ديفينسور الأورجوياني في موسم 2008، فضلاً عن رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة في الملاعب الخليجية، من أجل تحسين وضعه الاقتصادي.

جدير بالذكر أن المهاجم الأورجوياني البالغ من العمر 28 عاماً، سبق له أن تلقى عرضاً من نادي النصر في الصيف الماضي، لكن مدرب ريفر بليت أقنعه بالبقاء.