المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد واقعة مشجعي الهلال.. إيقاف وتغريم ثلاثة من لاعبي "النصر"


اميرة عبد الدايم
06-20-2015, 11:52 PM
بعد واقعة مشجعي الهلال.. إيقاف وتغريم ثلاثة من لاعبي "النصر"


بعد واقعة مشجعي الهلال.. إيقاف وتغريم ثلاثة من لاعبي "النصر"



http://cdn.sabq.org/files/news-image/425890.jpg?740030

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف ثلاثة من لاعبي نادي النصر، وتغريمهم مالياً بعد اللقطات التي أظهرت ضربهم لعدد من جماهير نادي الهلال بعد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله.

وتضمّنت القرارات إيقاف اللاعب حسن الراهب ثلاث مباريات، وتغريمه بمبلغ ٤٠ ألف ريال، وإيقاف اللاعب محمد عيد ثلاث مباريات، وتغريمه بمبلغ ٤٠ ألف ريال، وإيقاف اللاعب حسين عبدالغني ست مباريات وتغريمه بمبلغ ٣٠ ألف ريال.

وأوضح الاتحاد السعودي أن القرارات تأتي بعد اجتماع لجنة الانضباط؛ نظراً لما صاحب مراسم التتويج في المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي أقيمت الجمعة الماضية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأكد الاتحاد السعودي في بيان له أنه سيعيد دراسة لائحة الانضباط من أجل تشديد العقوبات للمخالفات التي تحدث من جهات أو أفراد في المباريات التي تقام تحت الرعاية الكريمة.

وكان الاتحاد السعودي قد شدد، في بيانه اليوم، على المكانة الكبيرة لمسابقاته التي تحظى بالرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة، وفي مقدمتها مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً حرصه الدائم على الارتقاء بجميع المناسبات الرياضية من جميع النواحي، وعلى أهمية تمسك الجميع بالسلوكيات الرياضية بشكل عام في جميع المباريات، واحترام المناسبات والجمهور الرياضي في مختلف الملاعب وخصوصاً المباريات التي تحظى بالرعاية الكريمة.