المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامسونج تشرح لنا كيف يمكن شحن Galaxy Note 5 في الهواء الطلق


امينة خالد
10-17-2015, 06:45 PM
سامسونج تشرح لنا كيف يمكن شحن Galaxy Note 5 في الهواء الطلق



http://www.electrony.net/media/2015/08/Samsung-Galaxy-Note52.jpg


نشرت شركة سامسونج إعلان ترويجي جديد يستهدف ملاك أو الملاك المحتملين للهاتف Galaxy Note 5. وبشكل أكثر تحديدا، هذا الإعلان الترويجية يتعلق بالطريقة التي يمكن بها شحن الهاتف Galaxy Note 5 الجديد في الهواء الطلق.

كما سترى في الفيديو، فلا تحتاج إلى اللجوء إلى السحر أو أي شيء من هذا القبيل لإعادة شحن الهاتف Galaxy Note 5 عندما تكون بعيدا عن التيار الكهربائي. ما أنت بحاجة إليه وفقا لشركة سامسونج هو البطاريات المحمولة الجديدة من شركة سامسونج والتي تباع بطبيعة الحال بشكل منفصل عن الهاتف Galaxy Note 5. وهذه البطاريات الجديدة متوفرة باللون الذهبي والفضي وهي توفر طاقة قدرها 5200mAh كما أنها تكلف 69.99 دولار أمريكي للوحدة.
في حين أن بطارية سامسونج المحمولة الجديدة متوافقة مع معظم الأجهزة التي يمكن شحنها عن طريق منفذ USB، فهي سلطت الضوء على ميزة خاصة وهي تقنية الشحن السريع والتي تعمل فقط مع أجهزة سامسونج الحالية : Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge و Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge و Galaxy S6 Active إضافة إلى Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge. وتقول شركة سامسونج بأن بطاريتها المحمولة الجديدة سيكون بإمكانها شحن هذه الهواتف من 0 إلى 50% في حوالي نصف ساعة فقط
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=TToegu9hVtQ#t=0