المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأسيات الهلال القاتلة تُسقط الاتحاد بالأربعة


اميرة عبد الدايم
06-21-2015, 12:30 AM
حقق فريق الهلال انتصاراً كبيراً مستحقاً بنتيجة 4/1 على فريق الاتحاد في الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليصعد الزعيم إلى نهائي البطولة ويقابل النصر يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

بدأ الهلال بالتسجيل عن طريق مدافعه البرازيلي ديجاو في الدقيقة 25 بكرة رأسية، ثم عاد الاتحاد وأحرز هدف التعادل من ركلة جزاء أحرزها فهد المولد في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني ظهر الهلال بشكل مبهر وتقدم من جديد في الدقيقة 70 من ركلة جزاء سجلها نيفيز، وفي الدقيقة 75 عاد ديجاو من جديد وأحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه بكرة رأسية قوية، ثم أضاف المدافع الكوري كواك تاي هي الهدف الرابع في الدقيقة 83 بكرة رأسية أيضاً.

ملخص المباراة

جاء الشوط الأول جيداً بين الفريقين وتقاسم الهلال والاتحاد السيطرة على أحداثه، وشهد الشوط تغيير مبكر للاتحاد بخروج المصاب لوسيان سان مارتن ونزول قصي الخيبري.

البداية جاءت هلالية حيث سيطر الأزرق على وسط الملعب وصنع العديد من المحاولات الخطيرة عن طريق الكرات العرضية، حتى نجح في الدقيقة 25 من إحراز الهدف الأول بعد كرة عرضية من نواف العابد تصطدم بمحمد نور وتتهيأ إلى ديجاو يضعها برأسه في المرمى بسهولة ليتقدم الهلال بهدف للاشيء.

بعد هدف الهلال دخل الاتحاد في أجواء اللقاء ورد بكرة خطيرة من عبدالرحمن الغامدي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها شراحيلي إلى ركنية، ثم كرة أخرى للبولندي زوكالا لكن تصويبته خارج المرمى.

وفي الدقيقة 35 ينجح الاتحاد في إحراز هدف التعادل عن طريق فهد المولد من ركلة جزاء احتسبها الحكم صالح الهذلول بعد إعاقة المدافع محمد جحفلي ضد أحمد عسيري، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

مع بداية الشوط الثاني يُجري مدرب الهلال دونيس أولى تغييراته بنزول البرازيلي تياجو نيفيز وخروج عبدالعزيز الدوسري.





د75 يُعزز الهلال من تقدمه بالهدف الثالث عن طريق ديجاو بعد كرة عرضية من نيفيز يرتقي لها فوق الجميع ديجاو ويضعها في شباك الاتحاد مُعلناً عن تقدم الزعيم بنتيجة 3/1.

د83 يُشعل الكوري كواك تاي هي مدرجات الهلال بإحرازه الهدف الرابع بعد كرة عرضية من ياسر الشهراني يرتقي لها كواك ويضعها في شباك الاتحاد وتصبح النتيجة 4/1 للكتيبة الهلالية وتمر باقي الدقائق دون تغيير لينتهي اللقاء بتأهل الهلال إلى المباراة النهائية ويخرج الاتحاد من آخر بطولات الموسم الحالي. وفي د49 يُضيع الزعيم فرصة خطيرة بعد كرة عرضية من ياسر الشهراني ورأسية من يوسف السالم لكن هاني الناهض يتصدى للكرة ببراعة، يرد عبدالرحمن الغامدي بتصويبة قوية في الدقيقة 52 لكن خالد شراحيلي لها بالمرصاد. د62 ثاني التغييرات الاضطرارية للاتحاد بخروج البديل قصي الخيبري ونزول المحترف العراقي سيف سلمان، وفي د70 يحتسب حكم اللقاء صالح الهذلول ركلة جزاء للهلال بإشارة من المساعد بعد وجود جذب من القميص للاعب محمد قاسم ضد ياسر الشهراني داخل منطقة جزاء الاتحاد، يتقدم لها نيفيز ويضعها في المرمى بيسراه ويتقدم الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد.