المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتجات حليب الماعز


اميرة عبد الدايم
10-20-2015, 08:23 PM
تعرف الماعز بقدرتها على مقاومة الأمراض وتمتعها بصحة ممتازة بالإضافة إلى انعدام إمكانية إصابتها بالسرطان، يعمل حليب الماعز على حماية الخلايا ويساعد بصورة إيجابية في إعادة حيويتها، ويحتوي على نسب عالية من فيتامينات (أ، ب1، ب2، ج، د) والمعادن (الكالسيوم والصوديوم والمغنسيوم) وعناصر الترطيب مثل البانثينول، وتعمل الزيوت الثمينة على حماية البشرة من ظهور علامات تقدم العمر المبكرة ويساعد على نعومة البشرة.
وقد أثبتت أحدث الأبحاث التي أجريت على حليب الماعز أهمية حليب الماعز ومكوناته مثل الإنزيمات المساعدة Q10 وما يزيد عن 70 حمض دهني غير مشبع. ونظراً لانخفاض درجة ذوبانها عند 37 درجة سيليزيوس فإنه يمكن امتصاص زبدة الماعز بسهولة داخل الطبقات العميقة من البشرة، مما يعكس التأثير الإيجابي على امتصاص المواد الأساسية الطبيعية ذات الفاعلية العالية.
الشكل الجديد من منتجات حليب الماعز :
ديرم ألباين، إنها منتجات ممتازة ومن النوع الفاخر من حليب الماعز وحليب الفرس، الآن متوفرة في الأسواق ويمكننا توصيلها لكم! وهي مصنوعة من مواد خام وأعشاب معتمدة بيولوجياً خاصة فقط لزبائنكم وكذلك للفنادق والمنتجعات.
شامبو الألب القراص من حليب الماعز
أعشاب الألباين - شامبو مع بذور نبات الغوارانا وحليب الماعز
شامبو أعشاب الألباين والقراص لتنشيط وإعطاء الحيوية لشعرك. إنه يحتوي على أعشاب الألباين المنتقاة لتفعيل وتنشيط التأثير على فروة الرأس وجذور الشعر. لقد تم إستخدام نبات القراص اللاذع لأجيال لتقوية جذور الشعر. إن بذور نبات غوارانا تنشط الدورة الدموية في فروة الرأس وتحارب تساقط الشعر. إنه مصنوع من مواد خام وأعشاب معتمدة بيولوجياً.
http://www.qtrpages.com/up/do.php?img=139